عاجل

اخبار اليمن - اخر اخبار اليمن اليمن العربي: جمال مُحسن يطالب قبائل صنعاء بالوقوف بجانب الشرعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم قال جمال محسن رئيس تحرير موقع " العربي"، إن آخر منطقة في مديرية صرواح هي المنطقة الموازية لمنطقة صنعاء المليشيات كانت تسيطر عليها، كانت من المناطق الصعبة لكونها منطقة جبلية وزرع الحوثيين فيها العديد من الألغام ضد الافراد والاليات.

 

وأوضح محسن فى تصريحات تليفزيونية أنه بسقوط هذه المنطقة أصبحت هذه المناطق المشرفة على صنعاء تحت مرمي مدفعية الحكومية الشرعية وتعتبر هذه الانتصارات نتيجة مباشرة للتغيرات الاستراتيجية في الجيادة وادوات المعركة.

 

وأضاف رئيس تحرير اليمن العربي بأننا نامل أن تكون هذه الانتصارت رسالة للاشخاص الذين هم تحت سيطرة الميليشيا ليثورو ضدهم ويسقطوا النظام بدون أن تراق الدماء لانهم كلهم يمنيون.

 

وطالب محسن بعد كل هذ المعارك ان تكون اشارة بدء لقبائل طوق صنعاء ليقومو بدورهم الذي سبق وان قاموا به ضد الامام وان يقفوا بجانب وطنهم وانا لايعرقلوا مهام الجيش الوطني.

 

وطالب رئيس "اليمن العربي" من القوات التي تشكل المليشيا ان تستوعب المطلوب وان تستجيب للقرارات الدولية وخيارات الشعب وان تنفذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وهذه هي الطريقة الوحيدة لانهاء ماسي اليمن التي تسببوا فيها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق