الارشيف / اخبار

اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن الان مفاجأة.. خلافات حادة تعصف بقيادات حوثية ومشايخ موالين لصالح (تفاصيل)

اخبار اليمن اليوم -

منذ 28 دقيقة — الأحد — 6 / نوفمبر / 2016

اخبار اليمن الان مفاجأة.. خلافات حادة تعصف بقيادات حوثية ومشايخ موالين لصالح (تفاصيل)

بويمن منذ 28 دقيقة 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن الان مفاجأة.. خلافات حادة تعصف بقيادات حوثية ومشايخ موالين لصالح (تفاصيل)

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم [date]l j-n-Y[/date] مباشر وعاجل مع تصاعد وتيرة المواجهات العنيفة بين الجيش الوطني والمقاومة من جانب وميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية من جانب آخر، في جبهات القتال بمحافظة تعز، أكدت مصادر ميدانية نشوب خلافات حادة بين قيادات حوثية وأخرى موالية للمخلوع صالح في مديرية حيفان.

 

 وبينما تواصل ميليشيات الحوثي وصالح قصفها العنيف بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا على مواقع المقاومة الشعبية والجيش الوطني وقرى المديرية، أكدت مصادر لصحيفة الشرق الأوسط، أن "مديرية حيفان شهدت خلافات قوية بين قيادات الميليشيات الانقلابية ومشايخ موالين لها من أتباع المخلوع صالح". 

 

وأكدت المصادر أن هذه الخلافات "قادت إلى اعتقال الميليشيات للشيخ أحمد عبد المجيد، والشيخ سعيد عبد الحافظ من أبناء الأثاور بمديرية حيفان، وهم من ساعدوا الميليشيات الانقلابية على دخول المديرية، وتجنيد أبناء المنطقة للالتحاق بصفوف الميليشيات الانقلابية".


  
وقال المصادر إن "اشتباكات داخل مجمع حيفان الحكومي جرت أمس بين مدير أمن المديرية التابع للمخلوع صالح والمدعوم من الشيخ منصور الشوافي وبين الميليشيات الانقلابية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مفاجأة.. خلافات حادة تعصف بقيادات حوثية ومشايخ موالين لصالح (تفاصيل) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

قد تقرأ أيضا