عاجل

اخبار اليمن اليوم - اخر الاخبار لماذا اختارت "دير شبيغل" هذه الصورة لترامب وهيلاري؟

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار اليمن اليوم -

منذ 57 دقيقة — الأحد — 6 / نوفمبر / 2016

اخر الاخبار لماذا اختارت "دير شبيغل" هذه الصورة لترامب وهيلاري؟

اليمن العربي منذ 57 دقيقة 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار لماذا اختارت "دير شبيغل" هذه الصورة لترامب وهيلاري؟

اخر الاخبار اليوم حيث بصورة ملطخة بالطين، اختارت مجلة "دير شبيغل" الألمانية غلافاً لعددها الصادر اليوم السبت.

ويشير الغلاف إلى "المنافسة القذرة" والفضائح التي اعتمد عليها المرشح الجمهوري دونالد ترامب والمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، وربما تؤثر على "حفل الثلاثاء الانتخابي" المنتظر في 8 نوفمبر.

فالرحلة إلى البيت الأبيض تخللها الكثير من الفضائح لكلا المرشحين فرسائل البريد الإلكتروني من المطبات التي واجهت هيلاري، بينما "التحرش بالنساء" و"العنصرية" وقضية "اللاجئين" سقطات أثرت على ترامب، وربما تمنعه من دخول البيت الأبيض.

وأفاد آخر استطلاع للرأي أجرته رويترز/إبسوس بأن المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون تتفوق على منافسها الجمهوري دونالد ترامب بفارق خمس نقاط مئوية، أي أنها تحتفظ بتفوقها على مستوى البلاد، فيما يحتدم السباق الرئاسي بينهما في عدد من الولايات المتأرجحة.

وأظهر استطلاع الرأي الذي أجري بين يومي 30 أكتوبر تشرين الأول والثالث من نوفمبر تشرين الثاني ونشر أمس الجمعة أن 44 بالمئة من الناخبين المحتملين في الانتخابات التي تجرى يوم الثلاثاء يدعمون كلينتون، فيما يؤيد 39 بالمئة ترامب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار لماذا اختارت "دير شبيغل" هذه الصورة لترامب وهيلاري؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق