اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء نجاة قيادي كبير في الإصلاح بتعز من محاولة اغتيال للمرة الثانية في أقل من شهر

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار اليمن اليوم -

منذ 50 دقيقة — الأحد — 6 / نوفمبر / 2016

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء نجاة قيادي كبير في الإصلاح بتعز من محاولة اغتيال للمرة الثانية في أقل من شهر

يمن بريس منذ 50 دقيقة 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء نجاة قيادي كبير في الإصلاح بتعز من محاولة اغتيال للمرة الثانية في أقل من شهر

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم [date]l dS F Y[/date] نجاة قيادي كبير في الإصلاح بتعز من محاولة اغتيال للمرة الثانية في أقل من شهر

*يمن برس - تعز
نجا القيادي في حزب الإصلاح عبدالجبار عبدالسلام الحميدي، اليوم السبت، من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة، تعتبر هي الثانية في أقل من شهر، ونجم عنها تعرضه إلى إصابات مع أحد مرافقيه بمديرية شرعب السلام، شمال محافظة تعز.

وأكد مصدر مقرب من القيادي الإصلاحي، لـ"يمن شباب نت"، أن القيادي الحميدي، وهو المسئول السياسي للاصلاح بمديرية شرعب السلام، وعضو شورى الإصلاح، تعرض صباح اليوم السبت لمحاولة اغتيال بعبوة ناسفة زرعها مجهولون أمام منزله في عزلة "الزوحة" بمديرية شرعب السلام شمال محافظة تعز.

وأوضح المصدر، في اتصال أجراه معه "يمن شباب نت"، أن الحميدي أًصيب بجروح طفيفة، نتيجة انفجار العبوة الناسفة جوار منزله بمجرد خروجه منه، فيما أُصيب مرافقه بجروح خطيرة.

ولفت المصدر، إلى أن هذه المحاولة تعتبر هي الثانية في أقل من شهر، موضحا أن الحميدي كان تعرض لمحاولة اغتيال سابقة، في الثامن من أكتوبر الفائت، من قبل مسلحين مجهولين بالقرب من المجمع الحكومي بمنطقة النجدين بمديرية شرعب السلام.

ويعتبر القيادي الاصلاحي عبدالجبار الحميدي، وهو بالأصل يعمل في سلك التعليم، أحد القيادات السياسية والوجاهات الاجتماعية الكبيرة التي تحظى بثقة وتقدير لدى أبناء مديرية شرعب السلام بمختلف توجهاتهم السياسية.
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء نجاة قيادي كبير في الإصلاح بتعز من محاولة اغتيال للمرة الثانية في أقل من شهر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق