اخبار اليوم صور: الصحفيون المصريون يصلون خلف السفير السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شاركها

استضاف السفير السعودي في القاهرة، أحمد بن عبد العزيز قطان، 45 من الكتاب، والصحفيين، والإعلاميين، على إفطار، تأكيدًا منه على قوة وصلابة العلاقات بين القيادتين والمصرية ومن خلفهما الشعبين الشقيقين، خاصة في ظل الأوضاع الدقيقة التي تمر بها المنطقة العربية.

قال “قطان” إن التنسيق بين المملكة ومصر يشهد تنامياً كبيراً، خاصة وأن المنطقة تمر بمنعطفات حادة وتحديات كبيرة، مشيراً إلى أن الفترة القادمة سوف تشهد مزيداً من تعميق وتطوير للعلاقات القوية بين البلدين، بحسب البيان الذي أصدرته السفارة السعودية في القاهرة.

في نفس السياق تطرق السفير السعودي، في حديثه مع الإعلاميين، إلى بعض الملفات الإقليمية، التي فرضت نفسها على الأحداث مؤخراً، كما حرص على توضيح رؤية المملكة تجاه التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط.

عقب انتهاء الإفطار، أم السفير أحمد القطان، الحاضرين، في الصلاة، منهم الإعلاميين تامر أمين، ومعتز الدمرداش، ومصطفى بكري، وأحمد موسى، ووائل الإبراشي، وخالد أبو بكر، والمعتز بالله عبد الفتاح، والصحفيين مكرم محمد أحمد، وعماد الدين حسين، والناقد الرياضي محمود معروف، والدكتور أنس الفقي، وشاركهم الإعلامي مفيد فوزي الإفطار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق