اخر الاخبار اليوم السبت 24 6 2017 نائب عن ديالى يطالب بفتح تحقيق بفيديو مسرب لمجلس المحافظة "تضمن معلومات مهمة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم السومرية نيوز/ بغداد
طالب عضو مجلس النواب عن محافظة ديالى النائب رعد الماس، السبت، بفتح تحقيق في فيديو مسرب لمجلس المحافظة "تضمن معلومات مهمة"، فيما دعا الى فتح ملفي السيراميك والمنافذ الحدودية من قبل هيئة النزاهة.

وقال الماس في حديث لـ السومرية نيوز، إن "احدى القنوات المحلية اذاعت فيديو مسربا لاحدى اجتماعات مجلس ديالى والذي تضمن معلومات مهمة جدا اثارت ضجة واسعة للرأي العام المحلي في المحافظة كونها تتعلق بشبهات فساد مالي واداري"، مطالباً بـ"بفتح تحقيق فوري وعاجل بما تضمنه الفيديو من معلومات والتعامل معه وفق الاطار القانوني لانه اثار غضب شعبي".



وأضاف الماس، أن "المنافذ الحدودية ومنها كمرك الصفرة هي الاخرى تعاني من ملفات فساد عديدة يجب حسمها من قبل الجهات المختصة واطلاع الرأي العام بتفاصيل النتائج"، داعيا في الوقت عينه هيئة النزاهة الى، "التحقيق ايضاً في ملف شحنات السيراميك التي تم استيرادها بإسم مجلس ديالى لدعم الاعمار لكن تم بيعها في محافظات اخرى".

وأشار عضو مجلس النواب عن ديالى الى، أن "المحافظة تعاني من آفة الفساد المالي وهي بحاجة الى انتفاضة في هذا الإطار لأن الفساد لا يقل خطورة عن الارهاب والتطرف"، لافتا الى أنه "يتابع ملفات الفساد المالي والاداري عن كثب لخطورتها".

وكانت احدى القنوات المحلية اذاعت مؤخراً فيديو مسرب لاحدى جلسات مجلس ديالى تضمن معلومات عن بعض الملفات ومنها كمرك الصفرة.


أخبار ذات صلة

0 تعليق