اخبار اليمن - اخر اخبار اليمن اليمن العربي: الكتل البرلمانية تدين محاولة استهداف بيت الله الحرام بمكة المكرمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم دانت قيادة الكتل البرلمانية بمجلس النواب بأشد العبارات جريمة محاولة استهداف بيت الله الحرام في مكة المكرمة.

وقالت قيادات الكتل البرلمانية في بيان "ان الحادثة الإجرامية التي حاولت استهدفت بيت الله الحرام اقدس بقاع الأرض ، عامدة إزهاق أرواح ضيوف الرحمن الذين اتوا إلى هذه الديار المقدسة من بلاد شتى ومن أصقاع الأرض ، مما يؤكد أن هؤلاء المجرمين قد خلت نفوسهم من أي مبادئ أو قيم إنسانية فضلا عن الانتماء لديننا الإسلامي الحنيف المفترى عليه من أهل الأفكار الشاذة التي ترتكب هذه الجرائم مستهدفة الإسلام وقيمة ومبادئه السمحا".

وأضاف البيان "ان الضمير الإنساني فضلاً عن الضمير المسلم يعجز عن توصيف الجريمة لفظاعة الجرم الذي لا يمكن أن يقوم به انسان يتحلى بأبسط القيم الإنسانية فضلا عن الانتماء لدين الله الحنيف الذي دعا إلى السلام وحفظ الدماء والأرواح ".

واشادت الكتل البرلمانية برجال الأمن السعودي البواسل الذين بذلوا ويبذلون أرواحهم رخيصة لحماية المقدسات وزوارها القادمون من مختلف البلدان في العالم أجمع. 

ودعت الكتل البرلمانية الله العلي القدير ان يحفظ بلد الحرمين الشريفين من كيد الكائدين وإجرام المجرمين وان يحفظ أمنها واستقرارها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

صادر عن الكتل البرلمانية بمجلس النواب اليمني:


المؤتمر الشعبي العام 
التجمع اليمني للإصلاح 
الحزب الاشتراكي اليمني
التنظيم الوحدوي الناصري 
العدالة والبناء
التضامن 
الكتلة الجنوبية
كتلة الأحرار 
كتلة المستقلين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق