جديد اليوم بالفيديو ...مدارس البيرقدار الاولى على مستوى الشرق الاوسط والثالثة عالميا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم جراءة نيوز - خاص - اعتبر مالك مجموعة البيرقدار محمد البيرقدار ان مدارس البيرقدار ان مدارس البيرقدار تعد الاول على مستوى الشرق الاوسط والثالثة عالميا لانها تتبع نهجا جديدا وهو مفهوم التعلم وليس التعليم حيث ان المفهوم هو فرق واسع بين المفهومين .

وبين البيرقدار ان اسلوب التعلم هو عدم تلقين الطالب بل نحفزه للحصول على المعرفة بالطريقة السليمة التي تضمن رسوخ المعلومة لدى الطالب ليكتسب خبرة  يمارسها في مجال عمله وحياته.

وقال ان نهج مدارس البيرقدار هو نهج تخريج قادة الى السوق الاردن لان المدارس تؤمن بان التحصيل العلمي هو تحصيل حاصل من خلال اتباع وسائل علمية وادارية بحتة .

وان مدارس البيرقدار حامل لراية العلم والثقافة .

وبين ان مزايا مدارس البيرقدار هي من المزايا النوعية حيث يعتمد نظام التعلم على نظام الكلاود سستم ويشمل شاشات 84 بوصة وانترنت ويستطيع المعلم ان يحفظها لكي يقوم الطالب بمتابعتها من منزله واعادتها مع بعض الامثلة التي يضيفها المعلم الى الدرس.

واكد ان مرافق المدرسة مجهزة باحدث مختبرين على مستوى العالم وضمن اشراف اخصائي يعتبر من الاعلى خبرة في هذا المجال,

وقال البيرقدار نريد جيلا تربويا رياضيا مجتمعيا يعرف ماذا يريد من خلال جدولة اهدافه بطريقة صحيحة ممنهجة علميا.

وقال ان مدارس البيرقدار مزودة ببوفيه يقدم وجبة طعام صحية لجميع الطلاب كما تقدم للطالب تامينا صحيا يغطى المستشفيات الخاصة وبسقف عال ويشمل القسط المدرسي كل ذلك اضافة للكتب واللابتوب والحلات المدرسية .

ودعا البيرقدار اهالي الطلاب الى زيارة المدرسة للاطلاع على جميع المزايا التي تقدمها المدرسة لطلابها .        

أخبار ذات صلة

0 تعليق