الارشيف / اخبار

اخر الاخبار - شاهد.. مشادة بين خالد صلاح وهيثم الحريري على الهواء

اخر الاخبار -
What's App Share

وليد سمير

قال عضو مجلس النواب هيثم الحريري، إن إدعاءات صحيفة “اليوم السابع” التي اتهمته بالتحايل واستغلال منصبه كعضو مجلس النواب للحصول على راتبين فى وقت واحد، من مجلس النواب وشركة البترول التي كان يعمل بها، ما هي إلا إدعاءات باطلة، لا أساس لها من الصحة.

أكد “الحريري” خلال حواره اليوم السبت مع الإعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج “90 دقيقة” على قناة “المحور”، أنه سعيد، بأنه يهاجم من صحيفة “اليوم السابع”، لأن الجميع يعرف توجهها وتوجه رئيس تحريرها خالد صلاح، ووصف “الحريري” صحيفة اليوم السابع بأنها تفتقد للمهنية والمصداقية، على حد تعبيره.

أشار” الحريري” إلى أن هناك من يوجه “اليوم السابع” لضرب أعضاء تكتل “25 – 30” داخل مجلس النواب، كما نوه بأن اليوم السابع تحاول الإساءة إلى سمعته، وتتهمه بأنه ليس من طبقة محدودي الدخل، التي دائما ما يخرج في الإعلام ليدافع عنها، وأضاف “الحريري” أنه ليس من المطلوب أن يكون فقيرا، ليكون من مناصري محدودي الدخل.

في سياق متصل قال خالد صلاح رئيس تحرير”اليوم السابع” في مداخلة هاتفية مع البرنامج، إن النائب هيثم الحريري كاذب في كل ما يقوله، وأنه بالفعل استغل منصبه للحصول على راتبين، وكل المواد القانونية لا تنطبق عليه، ولا تجيز له الحصول على راتب من مجلس النواب، وآخر من شركة البترول التي كان يعمل بها.

لفت “صلاح” إلى أنه لديه مستندات رسميية تثبثت إدانة النائب هيثم الحريري، وتؤكد أنه تلاعب بالقانون واستغل منصبه للحصول على راتبين، وأعلن “صلاح” عن أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد “الحريري”، وسيقدم له تلك المستندات التي تدين “الحريري”.

جدير بالذكر أن صحيفة اليوم السابع نشرت يوم الجمعة الماضي 4 نوفمبر مستندات تتهم فيها، النائب هيثم الحريرى بالتحايل على القانون للحصول على “راتبين” فى وقت واحد ، واستغلال ثغرة قانونية ليتقاضى 282 ألف جنيه رواتب ومكافأت من شركة سيدي كرير للبتروكيماويات التى كان هيثم موظفا بها هى بالاساس، والقانون يمنع أن يحصل عضو مجلس النواب على راتبين من جهتين تابعتين للدولة في نفس الوقت.

" frameborder="0">

 

What's App Share

قد تقرأ أيضا