عاجل

اخر الاخبار - ريم البارودي عن ابن زينة: “كوبي بيست” أحمد عز

0 تعليق 72 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخر الاخبار -
What's App Share

أحمد حسين صوان

قالت الفنانة ريم البارودي، إنها لن تكون الزوجة الثانية لأي شخص، مهما كانت علاقة الحب التي تجمعهما، موضحة أنها كانت تجمعها حالة من الإعجاب بأحد الأشخاص، خلال الفترة الماضية، حتى أخبرها بأنه متزوج، لكن منفصل عنه زوجته، ويعيش كل منهما في غرفة منفصلة، الأمر الذي دفعها إلى رفضه وإنهاء العلاقة بعدما اكتشفت أنه يكذب في نهاية الأمر.

أضافت “البارودي” خلال حوارها مع الإعلامية سالي عبد السلام، ببرنامج “المتوحشة” المُذاع على فضائية “النهار وان”، مساء اليوم السبت، أنها ترفض الخيانة، وأنها لن تقبل الخيانة من زوجها أو يتزوج عليها، حيث ذلك يُعد نهاية للعلاقة الحب التي جمعتهما، ويجب الانفصال عنه على الفور.

في سياق آخر، وصفت الفنان أحمد عز بالظالم، بسبب عدم اعترافه بزواجه من الفنان زينة، وإنجابه منها، موضحة أن أحد الأبناء شبيهًا له جدًا، قائلة: “كوبي بيست منه”، مشيرة إلى أن تعشق ارتداء المايوهات رغم الهجوم عليها في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الصور التي انتشرت لها مرتدية مايوه.

أشارت إلى أن أجور الفنانين الذي يتعاملون مع المنتج أحمد السبكي، ضعيفة جدًا، وأنه ظلمها عندما تعاونت معه في فيلم “سالم أبو أخته”، ولن تتعاون معه مجددًا، على عكس شقيقه المنتج محمد السبكي وأنها مستعدة للمشاركة معه في أي عمل فني.

تابعت أنها لا تحب المفاجآت مهما كانت سعيدة، مشيرة إلى أن الفنان أحمد سعد فاجئها إبان خطوبتها للمرة الثالثة له، بعمل عيد ميلاد لها، وسخرت بقولها “أنا بتساب.. أنا بني آدم كئيبة”.

What's App Share

أخبار ذات صلة

0 تعليق