الارشيف / اخبار

اخر الاخبار - قرار بشأن رواتب العاملين في cbc والنهار

اخر الاخبار -
What's App Share

إسلام وهبان

أكد وكيل اتحاد الصناعات طارق توفيق، أن الاتحاد عقد اجتماع بالأمس وذلك لبحث سبل تحمل القطاع الخاص لبعض الأعباء عن المواطن المصري الفترة المقبلة.

أضاف “توفيق” خلال لقاء بالإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج “هنا العاصمة”، الذي تقدمه عبر شاشة cbc حلقة السبت، أنه بعد الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها الحكومة، والتي تعتبر “دواء مر” لابد من تحمله، فقد أطلق اتحاد الصناعات مبادرة لرفع مرتبات العاملين بالقطاع الخاص التي تقل عن 1500 جنيه.

أشار أيضا إلى أن هذه المبادرة غير إلزامية لشركات القطاع الخاص، لكن هناك استجابة كبيرة من كل من وجهت له دعوة بتنفيذ تلك المبادرة.

من جانبه أكد سامح فريد عضو اتحاد الصناعات خلال لقاءه بالبرنامج أن القطاع الخاص لديه مسئولية تجاه المجتمع، مضيفا أن كل طوائف المجتمع لابد أن تتحمل جزء من المسئولية لمواجهة الأزمات الاقتصادية الراهنة.

في سياق متصل أعلن المهندس محمد الأمين العضو المنتدب لشركة المستقبل القابضة في مداخلة هاتفية ببرنامج “هنا العاصمة”، عن رفع كافة رواتب العاملين من الحد الأدنى البالغ 1200 جنيه أو أقل إلى 1500 جنيه موضحا أن هذا القرار سيُطبق في كل المجموعة سواء بالنسبة إلى العاملين في قنوات النهار أو سي بي سي أو شركة ميديا لاين أو المستقبل.

ودعا الأمين جميع المنتمين إلى غرفة اتحاد الصناعات لرفع الحمل مع الدولة لأن القطاع الخاص هو القاطرة الحقيقية لدفع عجلة الاقتصاد المصري ويجب أن يتحمل الجميع العبء الخاص بالإجراءات الاقتصادية لأنه لا بديل لها لمصر.

What's App Share

قد تقرأ أيضا