اخبار اليوم - فريق سوسييداد يهزم أتلتيكو مدريد

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار اليوم -

سقط أتلتيكو مدريد، وصيف بطل أوروبا، على أرض مضيفه ريال سوسييداد صفر-2، السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتجمد رصيد أتلتيكو عند 21 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن إشبيلية الذي يستقبل برشلونة الثاني (22 نقطة) في مباراة قمة الأحد، فيما يتصدر ريال مدريد الترتيب (24) ويلعب مع ضيفه ليغانيس.

وافتتح المكسيكي كارلوس فيلا التسجيل من ركلة جزاء بعد خطأ من قائد أتلتيكو غابي مسجلا هدفه الرابع هذا الموسم (55)، ثم ضاعف زميله البرازيلي ويليان جوزيه من النقطة عينها النتيجة بعد خطأ على الأرجنتيني أنخل كوريا (75).

وسيطر سوسييداد على الكرة في أول 20 دقيقة، لكن أتلتيكو حصل على أخطر فرصة عبر مهاجمه الفرنسي كيفن غاميرو بكرة ارتدت من قائم الحارس الأرجنتيني خيرونيمو رولي (28).

ولم ينجح الفرنسي الآخر أنطوان غريزمان في هز شباك فريقه السابق، أو البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو، ليحصد سوسييداد فوزا ثمينا.

وقال الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو، “لا نبحث عن أعذار. الخصم استعد جيدا للمباراة وقدم شوطا ثانيا رائعا. يستحقون الفوز”.

ولم يخسر ريال سوسييداد هذا الموسم على أرضه سوى أمام ريال مدريد في المرحلة الأولى صفر-3.

ويلتقي أتلتيكو مع غريمه ريال بعد فترة التوقف الدولية في 19 نوفمبر الجاري.

وهذه ثاني خسارة لأتلتيكو بعد الأولى أمام إشبيلية في المرحلة قبل الماضية، علما بأنه يحقق نتائج رائعة في دور المجموعات في دوري الأبطال بضمانه صدارة مجموعته وتأهله إلى دور الـ16.

وحقق 4 انتصارات متتالية في مجموعة تضم بايرن ميونيخ الألماني، الذي رافقه أيضا إلى الدور الثاني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق