الارشيف / اخبار

اخبار الامارات - وفاة امرأة «دهساً» خلال عبورها شارع الاتحاد

  • 1/2
  • 2/2

اخبار الامارات -

أحمد مرسي (الشارقة)

توفيت أفريقية، في العقد الثاني من العمر، في حادث دهس تعرضت له خلال محاولتها المرور من مكان غير مخصص للعبور على شارع الاتحاد بالشارقة.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً بالواقعة نحو الساعة العاشرة من مساء أمس الأول، بمحاولة عبور المرأة شارع الاتحاد، الواصل بين إمارتي دبي والشارقة، وأنها تعرضت لحادث دهس من قبل مركبة صغيرة، حيث انتقلت سيارة الإسعاف الوطني ودوريات الإنجاد للموقع، وتم نقلها لمستشفى القاسمي، إلا أنها كانت قد فارقت الحياة متأثرة بإصاباتها البليغة. وأحيل ملف الواقعة لمركز شرطة البحيرة للتحقيق مع الشخص المتسبب في الحادث، وذلك لتحديد المسؤولية فيه، والتعرف على هوية المتوفية وإنهاء الإجراءات الخاصة بتسليم جثمانها لذويها.

يذكر أن القيادة العامة لشرطة الشارقة تنظم منذ فترة حملة للتوعية بأخطار العبور الخاطئ وأهمية استخدام المشاة للأماكن المخصصة لهم، وذلك تحت شعار «احرص على سلامة المشاة» تستهدف من خلالها تكثيف التوعية المرورية الخاصة بعبور المشاة ومستخدمي الطريق للتقليل من حوادث الدهس التي تحدث، كما يتم توزيع المطويات والنشرات التوعوية التي أعدت بكل اللغات على العديد من أفراد الجمهور في مختلف المناطق في الإمارة.

قد تقرأ أيضا