الارشيف / اخبار

اخر الاخبار - الدمرداش يحرج مواطنا أرسل “قبلات” على الهواء

اخر الاخبار -
What's App Share

وليد سمير

عرض الإعلامي معتز الدمرداش تقريرا خارجيا مباشرا من الشارع، عن زيادة أسعار أجرة وسائل المواصلات، وذلك بعد قرار الحكومة برفع أسعار البنزين والسولار.

ظهر خلال ذلك التقرير الذي عرض خلال حلقة اليوم السبت من برنامج “90 دقيقة” المذاع على شاشة “المحور”، مراسل البرنامج، وهو يسأل المواطنين وسواقين “الميكروباصات” عن التسعيرة الجديدة للمواصلات، ولاحظ الدمرداش أن هناك أحد المواطنين يقف خلف المراسل ويشاور بيديه.

طلب الدمرداش من مراسله أن يحضر ذلك الرجل ليتحدث معه وقال” هاتلي اللي وراك ده، ده واقف بيبعت قبلات لخطيبته، وماهمهوش ولا دولار ولا أسعار بنزين ولا غيره”، وبالفعل تحدث معه المراسل وأخبره أنه يتحدث مع زوجته.

يذكر أن العديد من السائقين اشتكوا خلال التقرير من رفع أسعار البنزين والسولار، مؤكدين أن رفع تعريفة الركوب، ليست في يدهم، بل هي نسبة مقررة، حيث ذكر أحد السائقين أن التعريفة أصبحت في الخط الذي يعمل عليه ثلاثة جنيهات وثلاثون قرشا، موضحًا أن الراكب يدفع 3 جنيهات ونصف، لعدم وجود تعامل بالقروش الآن.

أضاف سائق آخر، أن قطع غيار السيارات ارتفع سعرها بشكل كبير، وهو ما يمثل عبئًا إضافي عليه، وبالتالي تحميل أكبر على الراكب، الذي يدفع مضطرًا.

نرشح لك –  الدمرداش: عندي أمل في عرض حوار “جنينة”

What's App Share

قد تقرأ أيضا