عاجل

اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم عمرو خالد: «المسجد الحرام خط أحمر»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : أدان الدكتور عمرو خالد محاولة الهجوم الإرهابي الذي وقع بجوار الحرم المكي، وأدى لإصابة 6 من المعتمرين، و5 من رجال الأمن، عند محاولة قوات الأمن التصدي للعملية الإرهابية.

وقال خالد، في مقطع فيديو بثه مباشرةً عبر «فيسبوك»، إن «من يجرؤ على فعل هذا العمل الإرهابي الخسيس لا يسعه إلا أن يكون عدوًا لله والمسلمين».

وأضاف الداعية الإسلامي أنه «ينبغي على كل مسلم أن يبرأ بقلبه ولسانه من هذا الفعل الإرهابي وليس كل داعية فقط، وإنما كل مسلم وصحفي وإعلامي وطفل وشاب ورجل كبير عليهم، أن يبرأوا إلى الله من هذا العمل الجبان، ليعلم العالم أننا جميعًا متضامنون ضد أعداء الله والإنسانية، وهو أقل واجب نقدمه تجاه مقدساتنا».

ودعا خالد، المسلمين في كل مكان، بأن يقوموا برجّة يُسمَع صداها في العالم أجمع، بأن المسجد الحرام خط أحمر، قائلًا: نحن متضامنون مع المملكة العربية وكل المسلمين في العالم ضد الإرهاب وهؤلاء المجرمون والأمر لا يمثل المملكة فقط وإنما يمثل كل مسلم، فهذا المسجد الحرام الذي جعله الله مثابةً للناس وأمنًا يريد أعداء الله أن ينشروا الخوف في جنباته وحاشاهم يفعلوا ذلك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق