عاجل

اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم رفع درجة الاستعداد خلال أيام عيد الفطر بالبحر الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : أصدر اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، ظهر اليوم، تعليمات إلى جميع الجهات المختصة برفع درجة الاستعداد القصوى وإيقاف الاجازات خلال ايام عيد الفطر المبارك.

وشدد المحافظ على مديرية الأمن بإعداد خطة امنية لتأمين اى احتفالات سيتم اقامتها بمدن المحافظة وزيادة عدد الخدمات بالكمائن والتجمعات وتشديد التفتيش لمواجهة التدفقات، نظرا لان المحافظة مقصد للزيارة من جميع المحافظات، بالإضافة إلى زيادة الخدمات المرورية والتواجد الامنى بالمواقف العامة وزيادة عدد الافراد امام الكاميرات لكى تكون حركة الشوارع بمدينة الغردقة تحت السيطرة والمراقبة.

ونبه على مديرى الإدارات الصحية والمستشفيات برفع درجة الاستعداد ومنع الاجازات للأطباء والممرضين وتوفير الادوية على مدار الساعة واكياس الدم بالثلاجات والاكسجين، ومضاعفة عدد الاطباء والممرضين بالنوبتجيات وتوفير الامصال اللازمة وكذلك تجهيز غرفة للطوارئ بالتنسيق مع مرفق الاسعاف بالحافظة.

وتقوم مديرية التموين ومباحث التموين، بالمرور على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز والأسواق للتأكد من كفاية المعروض ويتم التنسيق مع الجهات للمرور على المكتبات ومحلات بيع الالعاب النارية لعمل حملة لمصادرة اى العاب نارية واخطار الأكمنة لمنع دخول اى العاب نارية للمحافظة.

وأمر بتشكيل مجموعات بهندسات الكهرباء للتعامل مع الاعطال فور الابلاغ عنها واصلاحها وعدم تخفيض الاحمال وعند حدوث اى اخطار بالتخفيض يتم ابلاغه شخصيا، ويتم تجهيز سيارات خاصة بمياه الشرب والصرف الصحى للدفع بها فور طلبها ويتم زيادة ضخ المياه للقرى السياحية والاندية والشواطئ العامة لمواجهة التكيس فى هذا اليوم.

وشدد على غرفة الغوص والأنشطة البحرية التنسيق مع الوحدات المحلية للمدن نحو دفع عدد 2 منقذ بكل شاطئ عام من مركز الغطس المجاوره على أن يتم تواجدهم بالشاطئ اعتبارًا من يوم الأحد 25-6-2017م، وتجهيز عروض فنية وموسيقية لتقديمها للجمهور خلال أجازة عيد الفطر المبارك بقصور الثقافة بمدن المحافظة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق