عاجل

اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم «الدستور» تنشر التفاصيل الكاملة لسقوط شاب من الدور الـ7 بـ«سيتى ستارز»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : ◄ 3 راويات تكشف حقيقة انتحار شاب مجهول الهوية بمول سيتى ستارز

◄ سكرتير النيابة: وجدنا "إبرة" ملطخة بالدماء بمكان سقوطه ونرجح الانتحار

شهد مول "سيتى ستارز" بمدينة نصر-مساء أمس الجمعة- واقعة انتحار شاب ألقى بنفسه من الطابق السابع بالمول، ولقى مصرعه فى الحال.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث ؛ للوقوف على ظروفه وملابساته، كما انتقلت سيارات الإسعاف لنقل جثة الشاب إلى أقرب مستشفى، تمهيدًا لصدور تصريح من النيابة بالدفن.

3 روايات سردها شهود عيان ومسئولون بالنيابة، تكشف تفاصيل انتحار ذلك الشاب "مجهول الهوية"، لكن الجميع يتفق على تساؤل رئيسى، وهو "لماذا اختار الشاب الانتحار فى مكان مثل مول سيتى ستارز، ولم يختر أى مكان آخر؟.

فى الساعة العاشرة والنصف من مساء أمس، سقط شاب "مجهول الهوية" من الطابق السابع -حسب شهود عيان- الذين اختلفوا فى تحديد حقيقة كون الحادث انتحارًا من عدمه، بينما أكد سكرتير النيابة المسئول عن الحادث، أن هذه حالة انتحار مؤكدة.

وفيما يلى عدة روايات لعدد من شهود العيان الذين تواجدوا فى المول وقت وقوع الحادث.

* الرواية الأولى..

يقول معتز رأفت - أحد شهود العيان- إنه رأى الحادث ويشك فى أنها حالة انتحار، مشيرًا إلى أن الكثير ممن رأوا الحادث أكدوا إصابة الشاب باختلال فى التوازن، أو دوار من الأماكن العالية، والذى يسبب "فزعه" فقدان توازن الجسد؛ سقط على إثره دون وعى منه.

* الرواية الثانية..

أوضح شاهد عيان آخر، أنه بعد رؤية الفيديو وتحليل الحركة ومحور ارتكازه على السور بكلتا يديه وارتفاع السور؛ نجد أنه ارتكز بيديه الاثنتين على السور وأخذ مسافة للخلف واندفع ناحية السور مع تحرير نصفه العلوى إلى الخارج والذى أدى إلى سقوطه برأسه، وبالتالى تعتبر هذه حالة انتحار مقصودة".

وأكد ما سبق، أنس حسانين - قال إنه كان هناك وقت الحادث، وتأكد -بعد رؤية تسجيل الكاميرات الخاصة بالمول- أنها واقعة انتحار؛ لأنه بعد تفتيش الشاب إثر سقوطه؛ لم يجد معه أحد أى إثبات شخصية أو هاتف أو أى أحد من أصدقائه أو أقاربه معه فى المول، وهو ما يثير الشكوك حول أن الواقعة انتحار.

* الرواية الثالثة..

قال معتز جمال، إن هناك احتمالا -لم يذكره أحد- وهو أن هذا الشاب تعاطى نوعا من المخدرات، وسوَّلت له نفسه أن يتَّكئ بيديه على السور؛ فسقط دون وعى منه.

سارة نوفل، قالت إن السور ليس منخفضًا، وأن ما قيل وقت الحادث هو أن هناك شخصًا سقط من الطابق الخامس، ولم يقل أحد إنه انتحار، لكن مراجعة الكاميرات هى التى ستحدد ما إذا كان انتحارًا من عدمه.

إبراهيم ناصر، تحدث عن نقطة أخرى فى الحادث، وهى أنه بعيدًا عن سبب سقوط او انتحار الشاب؛ فإن الأمر المخزى من إدارة المول أنها حاولت تبرئة ساحتها؛ حتى لا تكون هناك تعويضات منها أو أى إدانة لها في الواقعة، مثل "قِصَر السور" أو ما شابه؛ فسمحوا لأنفسهم بالحكم على الحالة بأنها انتحار قبل انتهاء تحقيق الشرطة فيها.

فيما أكد فهد خالد، دكتور صيدلي يعمل بصيدلية "قريبة من المول"، أن الحادث وقع الساعة العاشرة و27 دقيقة من مساء أمس، وأن مجموعة من الشباب أتوا إلى الصيدلية التى يعمل بها؛ للسؤال عن حقنة معينة لوقف نزيف داخلى أصاب شابا ألقى نفسه من الطابق الخامس بمول سيتي ستارز؛ لكن تم نقل الشاب إلى أحد المستشفيات، وعلمنا أن توفى بعد نصف الساعة من نقله إليها.

"الدستور" تواصلت مع سكرتير النيابة، محمد أسامة، المسئول عن التحقيق فى الحادث الذى عاين موقعه، وأكد أن المعاينة لم تكشف وجود أى شبه جنائية، وأنه انتحار بدليل وجود "حقنة أو إبرة" ملطخة بالدماء فى المكان الذي كان موجودا فيه قبل السقوط، وأيضا نقط دماء على الأرضية التى كان موجودا بها قبل السقوط.

وأوضح أن التحريات ومعاينة النيابة تؤكدان حتى الآن عدم وجود شبة جنائية، مؤكدًا أن النيابة لم تصل إلى هوية هذا الشاب لعدم وجود أى تحقيق شخصية أو متعلقات معه، سواء هاتف محمول، وأيضًا عدم وجود أى من أقاربه او أصدقائه معه.

وكشف عن أن مناظرة جثمان الشاب، أكدت إصابته بكسور ونزيف فى مختلف أنحاء الجسد، وأنه جارٍ تشريح الجثمان؛ للتحقق من سبب الوفاة، وعما إذا كان يتعاطى موادً تسببت فى اختلال توازنه من عدمه، بالإضافة إلى التحري؛ لتحديد هويته تمهيدا لإخطار أهله والتصريح بالدفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق