اخبار اليوم احتفالات من عالم الخيال بمناسبة تخرج الطلاب الروس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم لكم أحدث الاخبار بشكل مباشر ومستمر على مدار اليوم هنا ننقل لكم الحقيقة تاريخ النشر:24.06.2017 | 13:36 GMT |

آخر تحديث:24.06.2017 | 13:52 GMT | أخبار روسيا

?

احتفل أكثر من 600 ألف طالب مدرسي في جميع أنحاء روسيا، أمس الجمعة، باستلام الشهادات وميداليات الدراسة الذهبية، التي طال انتظارها طوال سنوات الدراسة.

وحسب التقاليد، تسلم أفضل الخريجين لهذا العام الشهادات والميداليات في الكرملين، وتمت تسمية الفائزين بجائزة "خريج-2017"، الذين تم تحديدهم بالتصويت على عشرات الفئات.

الأحتفال الأبرز لهذا العام كان في مدينة سان بطرسبورغ، ووفقا لوزارة داخلية المدينة ومنطقة لينينغراد، شارك نحو مليوني شخص في الاحتفالية من بينهم 35 ألف تلميذ خريج.

?

احتفال "الأشرعة القرمزية" في سان بطرسبورغ كان الأبرز في هذا اليوم، والذي تم إعادة الاحتفال به قبل 12 عاما بعد انقطاع امتد منذ عام 1979، بدعم من حكومة المدينة و"بنك روسيا". والحدث المفصلي في هذا الاحتفال يعتبر مرور السفينة الشراعية ذات الأشرعة القرمزية، ترافقها الألعاب النارية.

?

جدير بالذكر أن لجنة تحكيم المهرجان الدولي الـ11 لتسويق الحدث والاتصالات "EuBea2016"، اعتبرت في خريف عام 2016،  "الأشرعة القرمزية" أفضل حدث حضري في أوروبا. وتدخل "الأشرعة القرمزية" في السجل العالمي للأحداث السياحية. 

يشار إلى أن سلطات سان بطرسبورغ قررت هذا العام أجراء الاحتفال في موعده القليدي في شهر يونيو من كل عام، بالرغم من طلب قدمه ممثلون عن الفيفا لتأخير موعده حتى شهر يوليو القادم بسبب إقامة مباريات كأس القارات في المدينة.

المصدر: وكالات

إياد قاسم

أخبار ذات صلة

0 تعليق