الارشيف / اخبار

اخبار اليمن اليوم - اخر الاخبار بتمويل من دولة الكويت.. توزيع السلة الغذائية للمحتاجين في أبين

اخبار اليمن اليوم -

منذ 9 دقائق — السبت — 5 / نوفمبر / 2016

اخر الاخبار بتمويل من دولة الكويت.. توزيع السلة الغذائية للمحتاجين في أبين

اليمن العربي منذ 9 دقائق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار بتمويل من دولة الكويت.. توزيع السلة الغذائية للمحتاجين في أبين

اخر الاخبار اليوم حيث دشنت الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة اليوم مشروع توزيع السلة الغذائية لأبناء الشهداء والجرحى وذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة ابين، برعاية  الخضر محمد السعيدي محافظ محافظة ابين وتحت عنوان (الكويت الى جانبكم). 

وفي حفل التدشين اوضح الشيخ توفيق محمد حسين رئيس الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة ان عملية التدشين لمشروع توزيع السلة الغذائية يستهدف توزيع سلل غذائية لـ٣٧٥٠) اسرة من اولاد الشهداء والجرحى والمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة وضمن حملة (الكويت الى جانبكم ) والتي شملت الى جانب توزيع المساعدات الغذائية مشاريع مستقبلية ستشهدها محافظة ابين والمحافظات اليمنية الاخرى في مجال التربية والصحة والمياه والايواء.

من جانبه اشاد  الشيخ طارق عبد الواسع عضو الهيئة اليمنية الكويتية بدعم الاشقاء في الكويت لبلادنا في مختلف المجالات خصوصا لمحافظة ابين. 

كما عبر جمال بلفقيه منسق اللجنة العلياء اليمنية للاغاثة عن شكره واللجنة العليا للاغاثة ممثلة بوزير الادارة المحلية رئيس اللجنة، عبدالرقيب فتح للاشقاء في الكويت اميرا وحكومة وشعبا على ما يقدمونه من مساعدات سخية لكافة المحافظات اليمنية ومنها محافظة ابين التي ماتزال بحاجة الى مزيد من اوجه الدعم والمساعدة في كافة المجالات.

إلى ذلك أكد على الدويل مدير المشاريع بجمعية الحكمة اليمانية ان مشروع توزيع السلة الغذائية يشمل دقيق وارز وسكر وشاهي وحليب وطماط وفاصوليا ومكرونة وسكر.

ويأتي التوزيع ضمن مشروع السلل الغذائية التي تم توزيعها ل١٢ محافظة يمنية مقدمة من الهيئة اليمنية الكويتية وكان قد تم مسبقا توزيع ( ٦٠٠٠) سلة غذائية لمنطقتي الكود والمسيمير من دولة الكويت الشقيقة .مثمنا لكل ابناء الشعب الكويتي اميرا وحكومة وشعبا وكل رجال الخير والجمعيات الخيرية على لفتتهم الانسانية في تقديم المساعدات لاشقائهم في اليمن دون من أو أذى .وفي كلمة السلطة المحلية بمحافظة ابين اكد سالم عميران نيابة عن السلطة المحلية شكره وتقديره للاشقاء في الكويت ازاء مايقدمونه من مساعدات لابناء محافظة ابين متمنيا ان تستمر هذه المساعدات في المجالات الانسانية والخدماتية الاخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار بتمويل من دولة الكويت.. توزيع السلة الغذائية للمحتاجين في أبين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

قد تقرأ أيضا