الارشيف / اخبار

اخر الاخبار - محافظ الفيوم: معندناش أزمة سكر

اخر الاخبار -
What's App Share

منة الله ناصر حجازي

قال جمال سامي محافظ الفيوم، إن الإصلاح الإقتصادي عبارة عن حزمة من الإجراءات، تهدف إلى تقليص الفجوة بين المصروفات والإرادات، وإن هناك زيادة في الأسعار، ولكن أكد على أن العلاوات ستُصرف بأثر رجعي بداية من الشهر القادم بنسبة 7%.

أضاف “سامي” في لقائه المباشر مع الإعلامية لبنى عسل، خلال برنامجها “الحياة اليوم”، المذاع على فضائية “الحياة”، مساء اليوم السبت، أنه اجتمع مع السائقين وقام بتحديد التعريفة الجديدة لوسائل النقل، وهي نسبة زيادة محددة تتراوح بين 10% إلى 12%، وأي تجاوز من السائقين في الأسعار سوف يتم سحب التراخيص من السائق، وأيضًا سحب السيارة على الفور، وأكّد على أن هناك حسم و حزم من الحكومة حتى في السلع الغذائية، قائلًا:”لا توجد أزمة في السلع الغذائية في الفيوم، ومفيش أزمة سكر”.

في سياق أخر، أكد محافظ المنيا عصام بديوي في مداخلته الهاتفية للبرنامج، على أنه في تواصل دائم مع كافة المواطنين في جميع المراكز، وأنه يقوم بجولات ميدانية لمراقبة أسعار السلع، وأيضًا تعريفة ركوب المواصلات العامة.

على صعيدٍ أخر، قال دكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة في مداخلته الهاتفية للبرنامج، إنه لا توجد نية لزيادة أسعار الأدوية على الإطلاق، و أكد حصوله على تعهدات من شركات الأدوية، بأن الأسعار تكون دائمًا في متناول الجميع.

What's App Share

قد تقرأ أيضا