عاجل

اخر الاخبار - الدمرداش: عندي أمل في عرض حوار “جنينة”

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخر الاخبار -
What's App Share

وليد سمير

قال الإعلامي معتز الدمرداش إن ما حدث في السبت الماضي، بعدم إذاعة حواره مع المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، كان أزمة، ولكنها مرت على خير، وأوضح “الدمرداش” أنه لن يظهر في حلقة اليوم، وكأنه نسي ما حدث، وكأن شئ لم يحدث، لأن ذلك ليس أسلوبه.

ذكر “الدمرداش” خلال حلقة اليوم السبت من برنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة “المحور”، أنه بعد عدم عرض الحوار، خرجت تصريحات صحفية كثيرة، تدعي أنه قدم استقالته من القناة، وأكد “الدمرداش” أنه لم يستقيل، وأنه لن يهرب في أول مواجهة أو أزمة تحدث معه.

لفت “الدمرداش” إلى أن إدارة القناة كانت موافقة في البداية على عرض الحوار في حلقة السبت الماضي، لكنها رأت عدم عرضه في ذلك الوقت، وأن تؤجله حتى يصدر حكم في قضية المستشار هشام جنينة، كما أنها أصدرت بيانًا بذلك، وأشار “الدمرداش” إلى أن إدارة القناة أبلغته السبت الماضي، بتأجيل ظهوره على شاشة القناة لمدة إسبوع، وأن يكون أول ظهر له في حلقة اليوم، ولم يعترض على ذلك.

في نفس السياق نوه “الدمرداش” بأن القناة لم تتلق أي أوامر من جهات سيادية من أجل منع الحوار، لأن ذلك ليس في مصلحتها، فالدولة عندما تمنع حوار مع شخصية يُثار حولها جدل كبير، فإنها بذلك تخلق منها بطلا أمام الجماهير، والدولة لن تخطئ فئ شئ مثل هذا، مؤكدًا أنه مازال لديه الأمل في عرض الحوار.

What's App Share

أخبار ذات صلة

0 تعليق