اخبار تونس النجم الساحلي.. خسائر مالية نتيجة التعادل في السودان!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 24 جوان 2017

نسخة للطباعة

عاد النجم صباح أمس الجمعة الى تونس عبر الخطوط الجوية التركية بعد رحلة كان من المفروض أن لا تكون طويلة زمنيا ومرهقة بدنيا وهو ما يحتم لاحقا مراجعة العديد من الامور التنظيمية بعيدا عن المحاولات التجارية والتقليص من المصاريف وهي مسائل غير مألوفة في التعامل  مع التنقلات الخارجية اعتبارا لاهميتها ودورها في الحفاظ على مجد الفريق وتاريخه.
3 لاعبين أساسيين سيتغيبون عن النجم
اللقاء القادم في الموزمبيق سيعرف غياب 3 عناصر بارزة في التشكيلة الاساسية هم: حمزة لحمر لحصوله على الانذار الثاني، وشهاب بن فرج الذي أصيب امام الهلال في د 64 وعوضه أيمن الصفاقسي وكذلك غازي عبد الرزاق الذي تعرض بدوره  لاصابة على مستوى العضلة الخلفية لساقه اليسرى وقد اخذ مكانه في اللقاء منذ د 64هيثم العيوني.. وحال عودة الوفد تكفل والد شهاب بن فرج المختص في طب الاعصاب (سمير بن فرج) بمتابعة ابنه في مستشفى سهلول الجامعي.
خسارة بقرابة 50 ألف دينار
كان بامكان النجم أن يعود من السودان بانتصاره الثالث ليصبح  في رصيده 10 نقاط ضامنا بذلك  وبصورة مبكرة ترشحه للمربع الذهبي، لكن الهدف المقبول في الدقيقة 90 زائد 4 لهفوات دفاعية متكررة  أضاع على الفريق نقطتين وأرجأ بالتالي التأهل الى حد الحصول على نقطة أخرى على الأقل.. ما حصل علق عليه العارفون بالتعامل المالي  في الفريق بأنه يتسبب في حصول خسارة تقارب  50 ألف دينار نتيجة الابقاء على بعض العقود  الى حد  انتهاء المشوار  الاول في هذه الكأس الافريقية خاصة أن الأمر  كان بالامكان حسمه  بالنسبة لبعض اللاعبين  قبل 30 جوان الجاري واسماء المعنيين بالامر  معروفة.
ابن النجم قيس الزواغي  يدرب الضمك السعودي
تجربة جديدة في مجال التدريب يخوضها ابن باجة ولاعب النجم  السابق مدرب النخبة (الآمال) وكذلك امل حمام سوسة وهلال الشابة والاولمبي الباجي: قيس الزواغي بامضائه عقدا جديدا مع فريق الضمك السعودي... تمنياتنا لقيس بمواصلة  التعامل مع النجاحات في كل الفرق التي يشرف على تدريبها..

 

بشير الحداد

أخبار ذات صلة

0 تعليق