عاجل

اخبار تونس لهذا استثني عادل الدعداع من رفع التجميد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 24 جوان 2017

نسخة للطباعة

قرر المكتب الجامعي رفع التجميد عن 5 من اعضاء مكتب الرابطة  وارجاء النظر في ملف نائب رئيس الرابطة عادل الدعداع الى الاجتماع المقبل..
وبعد رفع التجميد ينتظر ان يتم النظر في ملف اعتداء عدد من لاعبي نادي حمام الانف على مدربهم كمال الزواغي في مباراة الجولة الاخيرة ضد مستقبل المرسى والتي خسرها الفريق بهدف دون رد.. وستبت الرابطة في حيثيات القضية واصدار القرارات المناسبة  واكد الناطق الرسمي للرابطة هشام المناعي انه الاجتماع يجب ان يتم قريبا حتى يعرف نادي حمام الانف ما له وما عليه تجاه اللاعبين خاصة وان العقوبات قد تصل الى مدة طويلة..
آخر جويلية سحب الروزنامة
اما فيما يخص روزنامة بطولة الرابطة المحترفة الاولى والتي تقرر ان يكون انطلاقها يوم 15 اوت القادم فان القانون ينص على سحبها قبل 21 يوم موعد البداية وبالتالي سيكون تاريخها اخر اسبوع في شهر جويلية المقبل..
لم استثني الدعداع؟
اثار استثناء نائب رئيس الرابطة عادل الدعداع من قرار رفع التجميد التساؤولات وقد علمنا انه جمد لاسباب لا علاقة لها بتخلف اعضاء الرابطة عن الاجتماع الذي كان سيعاقب فيه فريق النادي الافريقي بل بسبب تصريحاته والتي انتقد فيها بشدة كل من رئيس الجامعة وديع الجريء ورئيس النادي الافريقي سليم الرياحي ولهذا السبب خيروا النظر فيه على حدة..

 

اسمهان العبيدي

أخبار ذات صلة

0 تعليق