الارشيف / اخبار

اخبار الكويت - «الأشغال»: نقل 18 ألف مخطط إلى «الصحة»

اخبار الكويت -

محمود الزاهي |
أكدت وكيلة وزارة الأشغال م. عواطف الغنيم أن الوزارة لا تزال تنسق مع وزارة المالية للحصول على المبالغ المالية المخصصة لصيانة الطرق في البلاد.
وقالت في تصريح أمس إن «المالية» أعلنت عن تخصيص 150 مليون دينار للأشغال لإجراء الصيانة العاجلة للطرق السريعة خلال ٣ سنوات الا أن التنسيق لا يزال جاريا بشأن الحصول على موافقات «المالية» لتوقيع العقود ومباشرة الأعمال.
من جانب آخر، قالت الغنيم إن لجنة استلام مستشفى جابر من المقاول انتهت الى عدم وجود أية ملاحظات فنية وبالتالي باتت الوزارة جاهزة لتسليم المستشفى الى وزارة الصحة.
وكشفت الغنيم أنها وجهت الأربعاء الماضى كتابا إلى وكيل وزارة الصحة تضمن جهوزية تسليم المستشفى وكذلك 18 ألف مخطط خاص به مع كتالوجات التشغيل.
وأضافت: أكدنا بخصوص الإسراع في تركيب وتوريد المعدات الطبية، أن جميع المباني في المشروع جاهزة لقيامكم بأعمال توريد وتركيب المعدات الطبية، التي ستمكن مقاول المشروع من القيام بأعمال الفحص والاختبار للأنظمة المنفذة بالمشروع.

حقوق المنقولين لهيئة الطرق
طالب السكرتير العام المساعد بنقابة العاملين في وزارة الأشغال أحمد العازمي، بتوضيح آلية النقل التي ستطول أكثر من 3000 موظف في بعض قطاعات الوزارة إلى الهيئة العامة للطرق المزمع إنشاؤها قريباً، مشدداً على ان عملية النقل يجب ألا تكون مبطنة بانتقاص أي من المزايا والحقوق التي يتمتع بها هؤلاء الموظفون التي اكتسبوها على مدى سنوات خدمتهم.

قد تقرأ أيضا