جون طلعت مهاجما مبادرة "القاهرة بلا كارو": كانوا حلوا أزمة القمامة أفضل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم كتب محمد صبحى

هاجم المهندس جون طلعت، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرج، المبادرة التى أطلقتها محافظة القاهرة تحت شعار "القاهرة بلا كارو"، قائلا: "هل تلخصت مشاكل العاصمة فى الكارو؟ أين الخطوات التى اتُّخذت لحل أزمة القمامة المنتشرة بشكل كبير داخل كل المناطق وعلى مستوى جميع المحافظات وليس القاهرة فقط؟".

وأضاف "طلعت"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، قائلا: "بدلا من ضياع الوقت فى سبيل وضع مبادرة القاهرة بلا كارو، كان الأجدر بالمسؤولين وضع خطة للقضاء على عشوائية الشوارع التى تشهدها محافظة القاهرة، من انتشار الباعة الجائلين، إضافة إلى بحث سبل تطوير المحافظة بصفة عامة، وليس تفعيل مبادة لمواجهة انتشار الكارو الذى لا يمثل أزمة إلا لدى المسؤولين فقط".

كان اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة، قد اجتمع مع ممثل للبنك الأهلى المصرى، ومدير شرطة المرافق، لتفعيل مبادرة "القاهرة بلا كارو"، وقال فى هذا الإطار، إن المبادرة تأتى فى إطار الحفاظ على المظهر الحضارى للعاصمة، وتحسين الواجهة السياحية للقاهرة، وسيتم استبدال عربات الكارو بتروسيكلات، بدعم من البنك الأهلى المصرى، مشيرا إلى أنه تم حصر عربات الكارو فى العاصمة تمهيدا لبدء تنفيذ المبادرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق