عاجل

اخر الاخبار - مؤمن سليمان عن استقالته: اسألوا المجلس

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخر الاخبار -
What's App Share

قدم مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك المصري استقالته من تدريب الفريق خلال الاجتماع الذي جمعه بمرتضى منصور رئيس النادي وبعض أعضاء مجلس الإدارة السبت. وفقا لوكالة فرانس برس.

وكان رئيس النادي قد حدد الجلسة مع الجهاز الفني من أجل بحث مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، لاسيما بعد الأداء غير المقنع أمام المصري رغم الفوز بهدف نظيف الجمعة.

وخلال الاجتماع عرض منصور أن يتولى سليمان منصب المدرب العام على أن يتم استقدام مدير فني جديد، لكنه رفض تاركا الجلسة، وطرح استقالته أمام مجلس الإدارة للبت فيها.حسب ما نقلت الوكالة.

يذكر أن الزمالك تحت قيادة سليمان قد حقق لقب بطولة كأس مصر، وخسر نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، وعلى مستوى الدوري فاز في 3 مباريات وتعادل في واحدة.

بينما نشر موقع اليوم السابع خبرًا يُفيد رفض مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك، الحديث حول مصيره داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وردا على سؤال استمراره فى العمل داخل الزمالك من عدمه قائلا: “اسألوا مجلس الإدارة”.

أضاف مؤمن سليمان أنه لا يحب الحديث لوسائل الإعلام مطلقا قائلا: “ارحمونى بقى أنا مش عايز أتكلم أو أتصور أنا راجل مش بيحب الإعلام أساسا”.

مرتضى منصور رئيس النادي، كانت له تصريحات لموقع “إرم نيوز” قال فيها إن استقالة مؤمن سليمان من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب التراجع الفني في مستوى الفريق في الفترة الأخيرة.

أضاف : “أُعلن استقالة الجهاز الفني والإداري والطبي بالكامل عن العمل داخل النادي”.

وقال رئيس الزمالك إن الاستقالة تشمل إسماعيل يوسف وحمادة أنور مدير الكرة وأيمن زين طبيب الفريق.

What's App Share

أخبار ذات صلة

0 تعليق