الارشيف / اخبار

اخبار اليمن اليوم - طائرة شحن سعودية تهبط بعدن محملة باكداس جثث المرتزقة

اخبار اليمن اليوم -

منذ 13 دقيقة — السبت — 5 / نوفمبر / 2016

طائرة شحن سعودية تهبط بعدن محملة باكداس جثث المرتزقة

العالم منذ 13 دقيقة 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طائرة شحن سعودية تهبط بعدن محملة باكداس جثث المرتزقة

وقالت المصادر: ان طائرة الشحن العسكرية التي وصلت إلى مطار عدن عصر اليوم السبت، هي الثالثة من نوعها خلال أسبوعين وتحمل جثثا للمرتزقة.

واكدت تلك المصادر الخاصة، تكتم في مطار عدن حول أعداد الجثث التي وصلت على متن طائرة الشحن العسكرية نوع "يوشن".

تصعيد يمني للعمليات القتالية خلف الحدود السعودية

وعلى الصعيد الميداني، افاد مصدر صحفي، أن الجيش اليمني واللجان الشعبية رفعت من وتيرة المواجهات مع الجنود السعوديين في قطاعات نجران وجيزان وعسير.

وأكد المصدر، أن الجيش واللجان تمكنا من إحراق آليتين عسكريتين سعوديتين وتدميرهما كلياً بالقرب من منفذ الخضراء في نجران ومصرع طاقمهما.

فيما دكت مدفعية الجيش واللجان بعدد من القذائف تجمع للجنود السعوديين خلف منفذ علب بعسير، وكذلك موقع الرميح بجيزان، محققة إصابات مباشرة وسقوط حامية الموقع بين قتيل وجريح خلال القصف.

واوضحت المصدر، ان هذا التصعيد يأتي رداً على جرائم النظام السعودي بحق المدنيين اليمنيين، فيما توعدت وحدات القوة الصاروخية بالثأر لضحايا المجازر في الحديدة، وصعدة، وصنعاء التي راح ضحيتها مئات بين شهيد وجريح.

103-3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر طائرة شحن سعودية تهبط بعدن محملة باكداس جثث المرتزقة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

قد تقرأ أيضا