عاجل

اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن اللواء المقدشي يتفقد مركز تدريب القوات المسلحة في مأرب

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار اليمن اليوم -

منذ 6 دقائق — السبت — 5 / نوفمبر / 2016

اخبار اليمن اللواء المقدشي يتفقد مركز تدريب القوات المسلحة في مأرب

صدي عدن منذ 6 دقائق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اللواء المقدشي يتفقد مركز تدريب القوات المسلحة في مأرب

اخبار اليمن اليوم مباشر وعاجل ( صدى عدن ) خاص :

قام رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي بزيارة تفقدية لمركز تدريب القوات المسلحة، اليوم بمحافظة مأرب، واطلع على التدريبات النوعية التي تقدم لافراد وصف وجنود الجيش.

ونقل رئيس الأركان للضباط والجنود تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، ونائبه ورئيس الوزراء، مشيدا بالجهود التي تبذلها هيئة التدريب والوتيرة العالية التي تعمل بها لاستيعاب الأعداد الكبيرة التي تتدفق للالتحاق بقوات الجيش من مختلف المحافظات.

وحث رئيس الأركان المجندين على بذل جهد أكبر في ميدان التدريب والحرص على اكتساب المهارات القتالية النوعية، وإتقان جميع الفنون القتالية بالإضافة الى الاهتمام بالتخصصات في المجالات التي تتطلبها المعركة.

وأكد اللواء ان النصر بات قريبا بفضل عزيمة وقوة منتسبي الجيش الذين حققوا الكثير وينتظرون دخول الدفعات الجديدة خط المعركة الى جانبهم لاستكمال تنفيذ الخطط المرسومة واستعادة الدولة وانهاء الانقلاب. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اللواء المقدشي يتفقد مركز تدريب القوات المسلحة في مأرب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدي عدن

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق