الارشيف / اخبار

اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن الان مقطع صوتي مسرب يقطع الشك باليقين.. : بحاح يطالب صراحة بتكريم صالح ويقول إن ثوار فبراير "شيطنوه"! (شاهد ما قاله؟)

اخبار اليمن اليوم -

منذ دقيقتين — السبت — 5 / نوفمبر / 2016

اخبار اليمن الان مقطع صوتي مسرب يقطع الشك باليقين.. : بحاح يطالب صراحة بتكريم صالح ويقول إن ثوار فبراير "شيطنوه"! (شاهد ما قاله؟)

بويمن منذ دقيقتين 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن الان مقطع صوتي مسرب يقطع الشك باليقين.. : بحاح يطالب صراحة بتكريم صالح ويقول إن ثوار فبراير "شيطنوه"! (شاهد ما قاله؟)

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم [date]l j-n-Y[/date] مباشر وعاجل تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع صوتي مسرب من إجتماع رئيس الوزراء السابق خالد بحاح مع بعض اليمنيين في برلين يؤكد مطالبته بتكريم الرئيس علي عبدالله صالح.

ونفى بحاح في منشور على صفحته فيسبوك مطالبته بالاعتذار لصالح وقال ان الشعب هو من يستحق الاعتذار إلا أن المقطع الصوتي بين حقيقة مطالبه.

وقال بحاح انه كان علينا تكريم صالح عقب تسليمه للسلطة عام 2012 وفقا للمبادرة الخليجية وان ثوار فبراير شيطنوا نظامه ما أدى إلى الأحداث التي أوصلت اليمن إلى ماهي عليه الآن.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنــــــــــــــــا

أو عبر نافذتنا المباشرة أدناه:

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مقطع صوتي مسرب يقطع الشك باليقين.. : بحاح يطالب صراحة بتكريم صالح ويقول إن ثوار فبراير "شيطنوه"! (شاهد ما قاله؟) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

قد تقرأ أيضا