الاخبار اليوم موقع "سي.إن. إن" يحذف مقالا حول "اتصالات" فريق "ترامب" مع مؤسسة روسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم حذفت شبكة "سي. إن. إن" الأمريكية من موقعها الإلكتروني تقريرا حول تحقيق لمجلس الشيوخ في صلات مزعومة لعضو في فريق دونالد ترامب مع الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة.

وكان المقال الذي نشر الخميس الماضي، نقل عن مصدر لم يذكر هويته، أن لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ  تحقق في لقاء ادعى التقرير أنه جمع أنطوني سكاراموتسي، عضو فريق "ترامب" الانتقالي المستشار في حملته الانتخابية، مع رئيس الصندوق الروسي المذكور كيريل دميترييف لبحث مسألة رفعالعقوبات عن روسيا، وذلك "قبل أربعة أيام من مراسم تنصيب الرئيس".

لكن التقرير ما لبث أن اختفى مساء أمس، ما دفع بصحفيين في بوابة BuzzFeed الأمريكية إلى  الاستفسار من"سي. إن. إن"، لكنها اقتصرت بنشر تعليق موجز للمحرر قالت فيه إن التقرير أزيل لعدم تطابقه مع معايير سي آن آن الصحفية، وقدمت اعتذارها للسيد سكاراموتسي.

ولم يأت التعليق بذكر ما هي الأجزاء في التقرير التي خالفت السياسة التحريرية للشبكة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق