عاجل

اخر الاخبار - هبة طوجي تطرح أغنية “فيفر”

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخر الاخبار -
What's App Share

أحمد خليفة facebook فيس

 تتواجد هذه الأيام الفنانة هبة طوجي، في العاصمة الفرنسية، حيث تشارك في التحضيرات للعمل المسرحي،” نوتر دام دو باريس”، الذي يعتبر من أعرق وأكثر الأعمال الفرنسية انتشاراً عالمياً.

طوجي ستلعب الدور النسائي الوحيد والأساسي في هذا العمل من خلال شخصية “إزمرلدا”، وقد شاركت في الترويج للعمل من خلال اطلالها عبر عدد من أهم الشاشات العالمية والأوروبية.

كما حلت ضيفة علي برنامج ” Meme Le Dimanche” عبر قناة “فرانس 3” إلى جانب المغني العالمي “مايكل بوبلي” الذي جمعه بهبه حديث فني في الكواليس.

img_5298

وقد ادت طوجي خلال البرنامج أغنية “فيفر”، أحد أهم المقطوعات الفنية المأخوذة من “أحدب نوتردام” بمرافقة مؤلف هذا العمل المسرحي، ريشار كوتنشانت، عزفاً على البيانو.

يذكر أن هبة كانت قد صورت هذه الأغنية التي لاقت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور في باريس مع مخرج فرنسي وعرضتها حصرياً عبر Au Feminin”” وهو أحد أهم المواقع الاكترونية الأوروبية، قبل ان يتم عرضها قريباً على أهم الشاشات الفرنسية كـ ” M6  ”  “W9” وغيرها.

.
hiba4
طوجي تواصل تحضيرات البومها الجديد، وهو من إنتاج شركة “يونيفرسال ميوزك فرنسا” العالمية، وتأليف المؤلف الموسيقي اسامه الرحباني، يتضمن أعمال جديدة من بينها اغنية “بغنيلك يا وطني” التي كانت هبه قد صورتها أيضاً على طريقة الفيديو كليب قبل سفرها إلى فرنسا والتي سيتم إطلاقها في العالم العربي قريباً.

hiba3

What's App Share

أخبار ذات صلة

0 تعليق