عاجل

اخر الاخبار - “كريم” تعلن موعد زيادة الاسعار

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخر الاخبار -
What's App Share

تدرس شركة «CAREEM مصر» القرار الصادر من وزارة البترول بزيادة أسعار الوقود والسولار؛ وتعتزم البت في زيادة أسعار خدمات رحلاتها من عدمه لجميع السيارات الملاكي والأجرة المنضمة لها خلال الأسبوع المقبل.

قال وائل الفخراني العضو المنتدب لشركة «CAREEM مصر»، نائب الرئيس الأول للعلاقات الحكومية بالشركة؛ إن الشركة ستحسم قرار زيادة نسبة أسعار الرحلات بعد قرار وزارة البترول بزيادة أسعار البنزين والسولار الأسبوع المقبل، بحسب جريدة “البورصة“.

أضاف أن القرار تم إصداره أمس الأول والشركة تدرس تداعياته على جميع السيارات الملاكي والأجرة التي تعمل لديها؛ حيث توفر CAREEM أربعة أنظمة مختلفة عند طلب السيارة من خلال منصتها الإلكترونية وهي engezny وwhith Taxi وEconomy وBusiness.

من جانبه قال بلال المغزلي المدير العام لشركة careem بالإسكندرية؛ إنه لم يتم تطبيق أى زيادة في أسعار رحلات الشركة بالإسكندرية حتى الآن والشركة في مرحلة الدراسة مع الشركة الأم بالإمارات حول كيفية تطبيق أسعار الزيادة.

وتمتلك الشركة 3 مراكز لتدريب سائقي الملاكي والأجرة المنضمين لها في مناطق 6 أكتوبر والتجمع الخامس والمهندسين.

وبحسب وزارة البترول، فقد تقرر رفع سعر البنزين 80 أوكتين إلى 2.35 جنيه للتر بدلا من 1.6 جنيه بزيادة نحو 46.8% وسعرالبنزين 92 أوكتين إلى 3.5 جنيه للتر من 2.6 جنيه بزيادة 34.6%.

وسيرتفع سعر السولار إلى 2.35 جنيه للتر من 1.8 جنيه بزيادة 30.5% بينما سيرتفع سعر غاز السيارات 45.5% إلى 1.6 جنيه للمتر المكعب من 1.1 جنيه.

What's App Share

أخبار ذات صلة

0 تعليق