عاجل

اخبار تونس - الرابطة 2.. منزل بورقيبة من أجل العودة للانتصارات وسليانة تبحث عن فوزها الأول

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار تونس -

تفتتح اليوم الجولة السادسة ذهابا من بطولة الرابطة المحترفة الثانية بمواجهتين لحساب المجموعة الاولى  فيما يستكمل النصاب يوم الاحد باجراء باقي المباريات..

المباراة الاولى تجمع ثاني الترتيب العام الملعب الافريقي لمنزل بوريقيبة  بضيفه امل حمام سوسة  في مواجهة يريد منها اصحاب الارض تحقيق الانتصار  وتعويض الخسارة الوحيدة التي مني بها منذ بداية الموسم الرياضي وكانت ضد مستقبل القصرين.. وتبدو مهمته في المتناول بما ان امل حمام سوسة لم يظهر حتى الان بوجه مرضي بما انه يحتل الان المركز قبل الاخير برصيد 4 نقاط فقط  وقد مني في اخر جولة بهزيمة جديدة كانت على يد سبورتينغ بن عروس بهدف دون رد ويعاني الامل من مشاكل كبيرة في خط دفاعه الذي قبل 6 اهداف ولم يسجل سوى هدفين فقط وامام تماسك دفاع منزل بورقيبة فان مهمة الامل ستكون في غاية الصعوبة  المباراة يديرها الحكم امين بالناصر...

المباراة الثانية تجمع في سليانة اتحاد المكان  بضيفه سبورتينغ بن عروس ويبحث اصحاب الارض عن تحقيق الفوز الاول هذا الموسم  والذي عجز عنه كل المدربين الذين مروا به ويمكن القول ان الرابطة الثانية تشهد هذه الايام حادثة طريفة بما ان اتحاد سليانة غير مدربه بعد كل جولة بما ان عددهم بلغ الى حد الان 6 مدربين بالتمام والكمال.. ويحتل الاتحاد المركز الاخير برصيد نقطة وحيدة  ويبحث اليوم عن فوزه الاول امام فريق عرف مثله بداية صعبة الا انه شهد انتفاضة رفعته من المركز الاخير الى المرتبة الثانية رفقة منزل بورقيبة برصيد 10 نقاط.. المباراة ستكون صعبة خاصة على الاتحاد الذي يعاني من فترة شك طالت نفسية كل لاعبيه  وعليه ان يقطعها بتحقيق الفوز.. المباراة ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات وسيديرها الحكم خالد قويدر..

برنامج الجولة والتعيينات

المجموعة الأولى

اليوم: الملعب الإفريقي لمنزل بورقيبة ذ     (  )

( خالد قويدر(

غدا: نادي الحمامات  قوافل قفصة  (سفيان قطاط)

أولمبيك الكاف  الإتحاد المنستيري ( وسيم بن صالح(

نادي قربة  مستقبل القصرين  (مسلم شلوف(

المجموعة الثانية

هلال مساكن  جندوبة الرياضية  (علي الحاجي(

سكك الحديد الصفاقسي  جمعية أريانة ( جلال السحباني(

جمعية جربة  الملعب الصفاقسي ( محمود قصيعة(

أولمبيك مدنين  قرنبالية الرياضية ( رشدي قزقز(

الملعب النابلي  الملعب التونسي (  باديس بن صالح(

ملاحظة: تنطلق المباريات على الساعة (14.30(

 اسمهان العبيدي

أخبار ذات صلة

0 تعليق