الارشيف / اخبار

اخبار اليمن - تمويل من دولة الكويت الشقيقة.. : توزيع (3750) سلة غذائية لأبناء الشهداء والجرحى وذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة ابين

اخبار اليمن -

 

 دشنت صباح اليوم السبت  الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة مشروع توزيع السلة الغذائية لأبناء الشهداء والجرحى وذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة أبين.

 وفي حفل التدشين أوضح الشيخ / توفيق محمد حسين رئيس الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة إن عملية التدشين لمشروع توزيع السلة الغذائية يستهدف توزيع سلل غذائية لـ (٣٧٥٠) أسرة من أولاد الشهداء والجرحى والمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة وضمن حملة (الكويت إلى جانبكم ) والتي شملت إلى جانب توزيع المساعدات الغذائية مشاريع مستقبلية ستشهدها محافظة أبين والمحافظات اليمنية الأخرى في مجال التربية والصحة والمياه والإيواء .

 من جانبه عبر جمال بالفقيه منسق اللجنة العلياء اليمنية للإغاثة عن شكره واللجنة العلياء للإغاثة ممثلة بالأخ وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة /عبد الرقيب فتح للأشقاء في الكويت أميرا وحكومة وشعبا على ما يقدمونه من مساعدات سخية لكافة المحافظات اليمنية ومنها محافظة ابين التي ما تزال بحاجة إلى مزيد من أوجه الدعم والمساعدة في كافة المجالات .

 إلى ذلك أكد الأخ / على الدويل مدير المشاريع بجمعية الحكمة اليمانية إن مشروع توزيع السلة الغذائية يشمل دقيق وأرز وسكر وشاهي وحليب وطماطم وفاصوليا ومكرونة وسكر .ويأتي ذلك ضمن مشروع السلل الغذائية التي تم توزيعها ل١٢ محافظة يمنية مقدمة من الهيئة اليمنية الكويتية وكان قد تم مسبقا توزيع ( ٦٠٠٠) سلة غذائية لمنطقتي الكود والمسيمير من دولة الكويت الشقيقة.. مثمنا لكل أبناء الشعب الكويتي أميرا وحكومة وشعبا وكل رجال الخير والجمعيات الخيرية على لفتتهم الإنسانية في تقديم المساعدات لأشقائهم في اليمن دون من أو أذى .

وفي كلمة السلطة المحلية بمحافظة أبين أكد / سالم عميران نيابة عن السلطة المحلية شكره وتقديره للأشقاء في الكويت إزاء ما يقدمونه من مساعدات لأبناء محافظة أبين متمنيا إن تستمر هذه المساعدات في المجالات الإنسانية والخدماتية الأخرى.

 _حضر حفل التدشين / الشيخ سلطان محمد بن محمد القائم بأعمال رئيس جمعية الحكمة .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة الامناء

قد تقرأ أيضا