عاجل

اخبار اليوم السبت 24 6 2017 الفئات المستبعدة من زيادة الدعم النقدي الجديد على البطاقات التموينية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم قال رأفت القاضى رئيس فرع الاتحاد العام لمفتشى التموين والتجارة الداخلية إن هناك فئات متعددة مستبعدة من زيادة الدعم النقدى الجديدة للفرد التي أقرتها القيادة السياسية من 21 إلى 50 جنيها ليبدأ صرفها مع مقررات شهر يوليو المقبل.

وأضاف لـ "فيتو" أن الفئات المحرومة من الحصول على الزيادة النقدية الجديدة للدعم هم أصحاب بطاقات البدل التالف والفاقد وحالات الفصل الاجتماعى الذين لم يتم إصدار البطاقات الذكية لهم بجانب الفئات الأولى بالرعاية من الأرامل والمطلقات والمرأة المعيلة وعمال الزراعة الموسميين وعمال التراحيل وأصحاب المعاشات وذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن الذين تقدموا بأوراقهم لمكاتب التموين ولم يتم إصدار بطاقات تموينية لهم لصرف مقررات التموين".

وأشار إلى أن وزارة التموين لا تكشف الرقم الحقيقى للمواطنين أصحاب البطاقات الذين لم يحصلوا عليها دون إلزام شركات الكروت الذكية بجدول زمنى معين لإصدار البطاقات، بجانب التلاعب في بعض مكاتب التموين من حبس البطاقات عن أصحابها بحجة عدم إصدارها ليحرم أصحابها من الدعم السلعى".

وطالب بعدم إعطاء بطاقات الرقم السرى لمكاتب التموين للتلاعب به لصرف المقررات المدعمة بعيدا عن أصحابها بالتواطؤ مع بقالى التموين والمخابز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق