الارشيف / اخبار

اخر الاخبار - 70 سيارة لتوزيع مساعدات حملة “كلنا مصريين” في رأس غارب

اخر الاخبار -
What's App Share

استقبل أهالي رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج “صبايا الخير” التي زارت المدينة أمس الجمعة على رأس قافلة تضم 70 سيارة لتوزيع مساعدات حملة “كلنا مصريين” التي أطلقها البرنامج عقب مأساة السيول التي ألحقت أضرارًا كبيرة بعدد من سكان المدينة.

قالت ريهام سعيد إنها حرصت على أن تكون بين الأهالي لكي تشاركهم آلامهم وهي تسلمهم تلك المساعدات التي ربما تخفف من تأثير المعاناة التي أصابتهم من جراء السيول، من جانبهم، قدم الأهالي الشكر لفريق عمل برنامج “صبايا الخير” وكل المتبرعين في حملة “كلنا مصريين”.

جدير بالذكر أن الحملة حظيت باهتمام كافة مسؤولي محافظة البحر الأحمر على رأسهم المحافظ اللواء أحمد عبد الله ومدير الأمن اللواء محمد توفيق الحمزاوي بإشراف مدير الأمن العام اللواء جمال عبد الباري.

وتبارى نحو 400 شباب متطوع من أبناء رأس غارب في تنزيل حمولة السيارات، وتدفق عدد كبير من أهالي رأس غارب لاستلام هداياهم من المنقولات والمراتب والبطاطين وفقا للكشوفات المعدة من المحافظة، كما تم فرش عدد من المنازل، وكان من بين الحاضرين لتسليم الهدايا صاحب عقار المهندسين الذي خصص جراج عقاره لاستقبال كافة تبرعات أعضاء حملة ” كلنا مصريين”، والذي أكد أنه حضر لرأس غارب لتأكيد تلاحم الشعب المصري في أصعب المواقف.

What's App Share

قد تقرأ أيضا