اخبار ليبيا أحد أعيان ورشفانة: نتمنى تشكيل لجنة لضمان إستمرار فتح الطريق الساحلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ليبيا – أكد عين مدينة ورشفانة إبراهيم بو جعفر على فتح الطريق الساحلي حالياً مع ضرورة أخذ المواطنين الحيطة و الحذر من المجموعات الخارجة عن القانون، مبدياً تمنيه بتشكيل لجنة لضمان بقاء الطريق مفتوحا.

بو جعفر أوضح في تصريح صحفي لقناة ليبيا لكل الأحرار أمس الجمعة تابعته صحيفة المرصد تفاصيل الحادثة التي وقعت يوم الخميس على الطريق الساحلي قائلاً:”كما جاء في بيان فرسان جنزور هي حادثة لمواطن من منطقة العجيلات مرّ بالطريق الساحلي في البداية كانت مشاجرة كلامية عند البوابة غير الرسمية بين بوابة صياد و بوابة جنزور (بوابة الـ17) لكن بعد المشاجرة الكلامية تم تبادل إطلاق النار بينهم وبين المجموعة الخارجة عن القانون غير المعترف بها من قبل  أهالي جنزور”.

بو جعفر طالب أهالي وحكماء جنزور بالتدخل في هذا الخصوص وأخذ الإجراءات المناسبة بحق هذه المجموعات المسلحة الخارجة عن القانون.

وفي ما يتعلق بوجود البوابة”17″ غير الرسمية أشار بو جعفر إلى مطالبته للكتية 405 بالتدخل لإنهاء الإشتباكات والضرب والإهانات التي يتعرض لها المواطنين عند هذه البوابة لكن الكتيبة رفضت التدخل لعدم صدور أي تعليمات من “وزارة الدفاع” للقبض على هؤلاء المجرمين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

شارك هذا الخبر :

أخبار ذات صلة

0 تعليق