الاخبار اليوم أردوغان: تركيا "متستهدفة" بسبب حربها على "داعش"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم  قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن بلاده تتعرض للاستهداف لأنها ألحقت أكبر الهزائم بتنظيم "داعش" وتمكنت من إفشال المؤامرات في .

وأضاف "أردوغان" في تصريح أدلى به مساء أمس، من ولاية "شانلي أورفا"، نقلته وكالة الأنباء الكويتية، أن "الذين يتغذون على صراعات المنطقة منزعجون من دفاعنا عن الحقوق والعدالة في كل محفل وهذا هو سبب حملات التشويه والكذب ضد بلادنا".

وتابع: "قادت تركيا أكبر كفاح ضد تنظيم داعش وألحقت به أكبر الهزائم .. وفي حال شكلت التطورات السلبية المستمرة في سوريا أي تهديد على حدودنا، ليعلم العالم أننا سنفعل ما فعلناه في عملية درع الفرات".

وأعرب عن اعتقاده بأن الدول الغربية التي "ألقت محاضرات للدول الأخرى في القانون والديمقراطية لعشرات السنوات أدارت ظهرها لمطالبة الشعب السوري بتلك الحقوق"، منتقدا دور المجتمع الدولي في الأزمة السورية معتبرا أنه اقتصر على "مشاهدة مليون سوري يقتلون على يد المنظمات الإرهابية والحكومة التي تمارس الظلم ضد شعبها".

وشدد الرئيس التركي على أن "الخاسر الحقيقي في سوريا هو العالم الإسلامي الذي لم يظهر رد فعل كاف إزاء مقتل المسلمين في سوريا بشكل علني".

أخبار ذات صلة

0 تعليق