الارشيف / اخبار

اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن انحسار كامل لمرض الكوليرا بعدن

اخبار اليمن اليوم -

منذ 18 دقيقة — السبت — 5 / نوفمبر / 2016

اخبار اليمن انحسار كامل لمرض الكوليرا بعدن

صدي عدن منذ 18 دقيقة 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن انحسار كامل لمرض الكوليرا بعدن

اخبار اليمن اليوم مباشر وعاجل صدى عدن - عدن :

نفت السلطات الصحية في مدينة عدن تسجيل حالات وفاة جديدة بمرض الكوليرا الذي ظهر في المدينة خلال الأسابيع الماضية وتسبب في عدد من الوفيات. وأكد مدير مكتب الصحة في عدن، الدكتور عبدالناصر الوالي، أن الأوضاع الصحية مستقرة في ظل الجهود المبذولة للحد من انتشار مرض الكوليرا في المدينة، موضحاً أنه لم تسجيل أي حالة وفاة بسبب هذا المرض منذ أسبوعين. 

وأشار إلى أن غرفة عمليات الطوارئ في الصحة سجلت حتى اللحظة 653 حالة إسهال مائي حاد وهذه الحالات بسيطة ومتوسطة وتم تقديم العلاجات الطبية اللازمة إليها وتعافت معظم تلك الحالات، مشيراً إلى أن عدد الوفيات بلغ (10) حالات وعدد الحالات الموجبة 14 حالة ولم تتغير هذه الإحصائية منذ أسبوعين.

 وأكد مدير الصحة في عدن أن العمل مستمر لمكافحة المصادر المحتملة لانتقال مرض الكوليرا في عدن وأن جهوداً تبذل مع منظمة الصحة العالمية ومنظمات وهيئات إغاثية إقليمية ودولية للمشاركة في حملة موسعة للحد من انتشار المرض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن انحسار كامل لمرض الكوليرا بعدن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدي عدن

قد تقرأ أيضا