الارشيف / اخبار

اخبار اليوم - شاهد ترامب في حقل من القمح بإيطاليا

اخبار اليوم -
الصفحة الرئيسية منوعات شاهد ترامب في حقل من القمح بإيطاليا

شاهد ترامب في حقل من القمح بإيطاليا

منذ 5 ثواني

قام رسام إيطالي بإنجاز لوحة مختلفة، عبارة عن وجه المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب، وذلك في حقل زراعي، بواسطة استخدام تراكتور، ليبدو الوجه جليا من الأعلى، وسط المساحات الخضراء والأرض الطينية. وتقدر المساحة التي رسم عليها الوجه بـ 6 هكتارات، أي ما يعادل 60 ألف متر مربع، وذلك في أحد حقول القمح بإيطاليا.

الرسام “الفنان” يدعى “داريو غامبرين” وقد اشتهر في إيطاليا بلوحاته والبورتريهات التي يقوم بعملها في المزارع والحقول. وقد سبق له أن رسم الرئيس الأميركي باراك أوباما وبابا الفاتيكان فرنسيس، كذلك رسم فيروس الإيبولا.

واستخدم غامبرين التراكتور متحركاً يميناً ويساراً، يرسم خطوطاً ومنحنيات كما يظهره الفيديو المرافق، حيث يبدو حجم التراكتور من أعلى صغيرا جدا مقارنة مع المساحة الكلية التي أنجزت فيها اللوحة النهائية، التي انتهت بوجه ترامب، وبجواره كتب اسمه بالإنجليزية، وكلمة ciao التي تشير إلى الترحيب.

ويقول غامبرين إن لوحاته تختفي في العادة خلال 5 إلى 6 أيام بفعل الطقس ونمو الزرع. ويتكلم عن تجربته قائلاً إنه يعمل في مجال الـ “لاند آرت” أي فن الرسم على الأرض منذ عشر سنوات، وقد تخصص في رسم الشخصيات الشهيرة. ويؤكد أنه لم يعرض أي أرض على الإطلاق للخراب بسبب فنه هذا”. وأضاف” أنا أوظف خيالي لجعل الأرض أكثر بهاء”.

قد تقرأ أيضا