الارشيف / اخبار

اخر الاخبار - عبد الرحمن أبو زهرة متهم بـ”سب وقذف” وزير الآثار

اخر الاخبار -
What's App Share

روى الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، تفاصيل اتهامه وتحرير محضر ضده بتهمة “سب وقذف” وزير الأثار ومسؤولي متحف محمد علي بالمنيل.

قال “أبو زهرة” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إنه تمت دعوته لحضور حفل عازف الكمان العالمي جيدون كريمر، أمس الجمعة، الذي جاء برفقه أوركستراه “كريميراتا بالطيقا” إلى مصر بهدف تصوير فيلم تسجيلي عن رحلتهم والذي من المقرر عرضه في أربعة عشر محطة تليفزيون حول العالم، ومن أجل المساهمة في تنشيط السياحة.

أضاف أن الحفل الذي أقيم بالأمس في متحف محمد علي بالمنيل، كان من تنظيم نجله أحمد أبو زهرة، لافتًا إلى أن الحفل انتهى بتوجيه الاتهام له ولنجله بالسب والقذف لوزير الآثار، خالد العناني، ومسؤولي المتحف، وتم تحرير محضر لهما، دون أن يذكر تفاصيل أو سبب اتهامها بذلك.

تابع الفنان القدير: “تبقى كلمة واحدة عليه العوض في هذا الوطن الذي أصبح يهين رموز الفن العالمي في مصر وحتى العبد لله الذي أفنى عمره من أجل الارتقاء بهذا الوطن فنيا وحضاريا، لكي الله يا مصر، لكي الله يا مصر من هؤلاء المغرضين الذين يحرضون على كل من يحاول عمل شيء وطني مخلص لمصلحة هذا الوطن، فيتم تشويهه وتشويه كل شيء ممكن أن يخرج هذا الوطن من الظلام إلى النور، ولكن تلك الخفافيش لن تهدأ حتى يتحول هذا الوطن إلى رماد من التخلف”.

 

What's App Share

قد تقرأ أيضا