اخبار الكويت الرئيس الغانم: استهداف الحرم المكي هو استهداف للعالم الإسلامي قاطبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم

بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم برقية إلى رئيس مجلس الشورى السعودى الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ أعرب فيها عن إدانته الشديدة للمخطط الإرهابي الذي استهدف الحرم المكي.

وقال الغانم إن استهداف الحرم المكي هو استهداف للعالم الإسلامي قاطبة مشيدا بيقظة رجال الأمن السعودي الذين أحبطوا هذا المخطط الإرهابي والذين نالوا شرف حماية المقدسات الإسلامية.

وأضاف أن المملكة العربية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود تقود حملة ضد ظاهرة الإرهاب الذي استباح الدماء والحرمات وتدفع ثمن مواقفها الحازمة تجاه هذه الظاهرة وهو ما يستوجب الإلتفاف حولها ودعمها لمحاربة الإرهاب الذي بات يهدد الأمن والسلم الدوليين. 

وأكد على التضامن مع المملكة ودعم وتأييد كافة الإجراءات التي تتخذها في سبيل حماية أمنها وأمن المقدسات الإسلامية سائلا المولى عز وجل أن يحمي بلاد الحرمين وجميع البلدان الإسلامية.

وجدد الغانم التأكيد على موقف الكويت الرافض للارهاب وضرورة توحيد الجهود العربية والاسلامية والدولية لمكافحته لا سيما بين دول مجلس التعاون الخليجي بما يحفظ أمن واستقرار دول وشعوب المجلس.

وشدد على أن من يقفون وراء استهداف الأماكن المقدسة عموما والحرم المكي على وجه الخصوص وفي هذه الأيام المباركة من شهر رمضان بعيدون كل البعد عن الإسلام وهو مايؤكد أن الإرهاب لا دين له ولا دولة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق