عاجل

اخبار اليوم لن تصدقوا كم ستدفع كيم كارداشيان لاستئجار أم بديلة للحمل بطفلها الثالث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الصفحة الرئيسية فن لن تصدقوا كم ستدفع كيم كارداشيان لاستئجار أم بديلة للحمل بطفلها الثالث

لن تصدقوا كم ستدفع كيم كارداشيان لاستئجار أم بديلة للحمل بطفلها الثالث

وقال مصدر مقرب من كيم كارادشيان وكاني ويست أن الزوجين وجدا السيدة التي ستنجب لهما طفلهما الثالث، وسوف يتم دفع راتب شهري لها يقدر بـ 4500 دولار ولمدة 10 أشهر.

ليس هذا فقد فقط اتفق الزوجان كيم كارادشيان وكاني ويست مع الأم البديلة على دفع راتب شهري إضافي، في حالة لو ظهرت النتيجة بأنها حامل في توأم بحيث تحصل على 5000 دولار عن الطفل الثاني، وفي حالة لو تعرضت الأم البديلة لمشاكل في أعضائها فأنها ستحصل على 4000 آلاف دولار إضافية.

ومن الشروط التي فرضها كلاً من كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست أن تمتنع الأم البديلة عن شرب الكحول أو المخدرات أو السجائر، أو تناول أكثر من كوب يحتوي على كافيين، كما عليها أن تتجنب الذهاب إلى الساونا أو صبغ شعرها طوال فترة الحمل.

وكانت كيم كاراشيان قد صرحت خلال برنامجها الواقعي “Keeping up with the Kardshians” بأنها ترغب في إنجاب طفل ثالث، إلا أن المشاكل الصحية التي واجهتها في حملها الأول في طفلتها “نورث” وطفلها الثاني “ساينت” جعلت تحقيق حلمها صعباً.

حيث قالت كيم كارداشيان إنها عانت خلال فترة حملها من التصاق المشيمة في الرحم، مما سبب لها مشاكل جمة.

وقالت كيم كارادشيان عن حملها الثالث في برنامجها قائلة: “إنجاب المزيد من الأطفال سيكون صعب للغاية، لقد مررت بولادتين صعبتين والأطباء يجدون أن حمل ثالث غير آمن على صحتي”.

وفي ذات الصدد، عرضت كريس جينر والدة كيم كارداشيان على ابنتها في إحدى الحلقات، أن تكون هي الأم البديلة، كما قدمت شقيقتها كورتني كارداشيان ذات العرض لها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق