اخبار اليمن اليوم - اخر الاخبار مقتل عمدة بلدة فلبينية في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة داخل السجن

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار اليمن اليوم -

منذ 28 دقيقة — السبت — 5 / نوفمبر / 2016

اخر الاخبار مقتل عمدة بلدة فلبينية في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة داخل السجن

اليمن العربي منذ 28 دقيقة 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار مقتل عمدة بلدة فلبينية في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة داخل السجن

اخر الاخبار اليوم حيث  قال مسؤولون إن عمدة بلدة فلبينية معتقل بتهمة الاتجار في المخدرات قتل هو وأحد زملائه السجناء اليوم السبت في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.
ونفذت الشرطة حملة مداهمة للسجن في مدينة بايباي بإقليم ليتي بعد تلقي معلومات عن أن رولاندو اسبينوزا، عمدة بلدة البويرا، لديه كمية من الأسلحة النارية والمخدرات داخل السجن.
وقال مارفن ماركوس، رئيس وحدة شرطة التحقيقات الجنائية الإقليمي إن الشرطة كان لديها أوامر تفتيش لاسبينوزا وسجين آخر يدعى راؤول ياب، عندما نفذت حملة المداهمة.
وأوضح ماركوس لمحطة إذاعية في مانيلا "مخبرنا أبلغنا أن المتهمين كان بحوزتهما أسلحة وكانا لا يزالان يتاجران في المخدرات من داخل سجن الإقليم.. كنا نقوم بعملية التفتيش عندما بدأ تبادل إطلاق النار."
وأضاف ماركوس أن اسبينوزا وياب قتلا في تبادل إطلاق النار.
واعتقل اسبينوزا في 5 تشرين أول/أكتوبر بعد أن صادرت الشرطة 11 كيلوجراما من هيدروكلوريد الميثامفيتامين، الذي يسمى محليا "شابو"، خلال حملة مداهمة لمنزله في البويرا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار مقتل عمدة بلدة فلبينية في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة داخل السجن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق