الارشيف / اخبار

اخر الاخبار - شالكه ينجح في الصعود إلى الدور التالي في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم

اخر الاخبار -

شالكه ينجح في الصعود إلى الدور التالي في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم

أخبار الآن | المانيا (د ب أ)

بينما تلقت شباك ماينز الألماني هزيمة ثقيلة نجح مواطنه شالكه في الصعود مبكرا إلى الدور التالي في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم. كما خسر مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام فناربخشه التركي.

أقرأ أيضا: كلينسمان خامس لاعب كرة قدم في التاريخ يحمل لقب القائد الشرفي لمنتخب ألمانيا

صعد فريق شالكه الألماني للدور المقبل لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ" عقب فوزه بنتيجة 2 / صفر على ضيفه كراسنودار الروسي في المجموعة التاسعة، التي شهدت أيضا فوز سالزبورغ النمساوي على مضيفه نيس الفرنسي بنفس النتيجة.

وحافظ شالكه على صدارته للمجموعة برصيد 12 نقطة، فيما جاء كراسنودار في المركز الثاني برصيد ست نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام سالزبورغ ونيس صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وأنعش أندرلخت البلجيكي آماله في التأهل للدور الثاني بفوزه الكبير 6 / 1 على ضيفه ماينز الألماني في المجموعة الثالثة، التي شهدت أيضا فوز سانت اتيان الفرنسي على جابالا الآذاري 2 / .1

ورفع أندرلخت رصيده إلى ثماني نقاط في الصدارة، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه سانت اتيان، فيما تراجع ماينز للمركز الثالث برصيد خمس نقاط، وتلاشت آمال جابالا نهائيا في التأهل بعدما ظل رصيده خاليا من النقاط في المركز الأخير.

وتلقت آمال مانشستر يونايتد الانجليزي في التأهل للأدوار الإقصائية لبطولة الدوري الأوروبي ضربة موجعة، بعدما خسر 1 / 2 أمام مضيفه فناربخشه التركي في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى، وشهدت المجموعة  أيضا تعادل زوريا لوجانسك الأوكراني 1 / 1 مع ضيفه فينورد روتردام الهولندي. وارتقى فينورد إلى صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط، بفارق الأهداف أمام فناربخشه، المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين قبع مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد ست نقاط، وتذيل زوريا الترتيب برصيد نقطة واحدة

أقرأ أيضا:

اينجس سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب اصابة خطيرة في الركبة

الفيفا ينفي اعادة نقاط خصمها لبوليفيا عقابا على اشراك لاعب بشكل غير قانوني

قد تقرأ أيضا