عاجل

اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم «المعيز» تودي بحياة عامل في الخانكة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : لقي عامل جمع قمامة، مصرعه، في مشاجرة بسبب دخول الأغنام لمخزن الكرتون الخاص به، واتلاف محتوياته بالخانكة.

وكان اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، تلقى اخطارا من المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث بالخانكة يفيد بورود بلاغ بوقوع مشاجرة وسقوط متوفى بناحية المنيه.

وانتقلت قوات الأمن وتبين نشوب مشاجرة بين كل من "طرف اول" هانى م 28 سنة عامل جمع قمامه ومقيم المنيه بالخانكة- توفى متأثرا باصابته بجرح نافذ في الفخذ الأيسر من الداخل وقطع بالشريان الرئيسى- وتم التحفظ على جثته بمشرحة مستشفى الخانكه المركزى.. وبين "طرف ثان" حسن ع 16 سنة- غنام، ومقيم البقوشى بالخصوص، واسلام ح 20 سنة- مبيض محاره "نجل عم الثانى".

وتبين من تحريات المباحث، حدوث مشاده كلاميه بين الطرفين؛ بسبب دخول الأغنام الخاصه بالطرف الثانى لمخزن الكرتون الخاص بالأول وإتلاف محتوياته، تطورت لمشاجره تعدى على اثرها الطرف الثانى على المجنى عليه بالضرب بسلاح ابيض "سكين" محدثين اصابته التي أودت بحياته.

وبتقنين الاجراءات؛ تم ضبط "الطرف الثانى" وبمواجهتهما؛ اعترفا بارتكاب الواقعه وارشدا عن السلاح المستخدم في ارتكابها وتم ضبطه.

وحرر عن ذلك المحضر رقم 3 أحوال مركز الخانكة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق