الارشيف / اخبار

اخبار اليمن اليوم - اخر الاخبار بالفيديو.. هل يُريد السعوديون طرد اليمنيين من المملكة؟

اخبار اليمن اليوم -

منذ ساعة واحدة — السبت — 5 / نوفمبر / 2016

اخر الاخبار بالفيديو.. هل يُريد السعوديون طرد اليمنيين من المملكة؟

اليمن العربي منذ ساعة واحدة 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار بالفيديو.. هل يُريد السعوديون طرد اليمنيين من المملكة؟

اخر الاخبار اليوم حيث هشتاق عنصري يخدم الأعداء ويفرق الكلمة التى يحاول قائد مملكة الحزم وخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، جمعها بين كل الدول العربية فلنقف معه ونساندة.. هذا ما قاله السكرتير الصحفي السابق للرئاسة، مختار الرحبي.

وتصدر هاشتاق #اطردو_اليمنيين_من_السعودية ، «تويتر» المملكة العربية السعودية، وهاجم السعوديون قبل اليمنيين الهاشتاج، متهمين من أطلقه بالعمالة والخيانة، حيث قال أحد النشطاء السعوديين: " بل نفتح للشعب اليمني الشريف القلوب قبل البيوت ونقول لهم مرحبا بكم في #بلاد_الحرمين أخوانًا لنا شعب#اليمن_الشقيق".

وقال ناشط سعودي آخر: "أذناب إيران لا يعرفون عمق العلاقة بين #اليمن و #السعودية على مستوى الشعوب، ويظن جهلا أن #اطردو_اليمنيين_من_السعودية، سيلقى رواجًا هنا أو هناك"، بينما قال آخر: " هناك من يريد إشعال الفتنة لكن هيهات هيهات فنحن أشقاء وجيران يجمعنا الدين والجوار والنسب،أمن اليمن من أمن المملكة".

وقالت ناشطة سعودية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "اليمنيون الشرفاء هم إخواننا في الملة والدين ولاعزاء للمغرضين، هاشتاق عنصري لا يمثل اي سعودي محترم".

وكشف أحد نشطاء المملكة الهدف من الهاشتاج بالقول: " الحوثي تطور صار يدخل تويتر ويسوي هاشتاقات"، بينما قال آخر: " بل اطردوا هذه الفئة المحرضة مشعلة الفتن من التويتر، اليمنيون اخواننا، بل أن جنودنا ذادوا دفاعاً عنهم من الحوثه".

وعلق أحد النشطاء بالقول: " نعتذر لاخواننا اليمنين، ونحن ممتنين لكل شخص منكم ساعدنا او عالجنا، أو حتى رسم ضحكتنا في يوم، البلد بلدكم"، بينما قال آخر: " اليمنيون لو مو غالين علينا كان مابدينا بـ"عاصفة الحزم" ضد الخونة الحوثيين"

ووجه أحد النشطاء رسالة لليمنيين والسعوديين على السواء بالقول: " ايها السعوديين واليمنيين هناك من يحاول زرع الفتنة، فلا تنجرفوا وراء هذه الهشتاقات المغرضة وانتم أعلم من ورائها"، بينما قال آخر: " مايقارب مليونين من الأيادي العاملة اليمنية تعمل في المملكة في مختلف الحرف والمهن نقدم لهم الشكر والتقدير والاحترام".

ونشر أحد النشطاء فيديو قال عنه: " كلمة في حق اخواننا اليمنيين من الإعلامي وليد الفراج، ولاعزاء للخونة وأهل الفتنة"، لمشاهدة الفيديو إضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار بالفيديو.. هل يُريد السعوديون طرد اليمنيين من المملكة؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

قد تقرأ أيضا