الارشيف / اخبار

اخبار اليمن اليوم - اخبار السودان اليوم سعوديون وسعوديات يطلقون مشروع «السينما المتنقلة»

اخبار اليمن اليوم -

منذ 17 دقيقة — السبت — 5 / نوفمبر / 2016

اخبار السودان اليوم سعوديون وسعوديات يطلقون مشروع «السينما المتنقلة»

سودارس منذ 17 دقيقة 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السودان اليوم سعوديون وسعوديات يطلقون مشروع «السينما المتنقلة»

أطلق سعوديون وسعوديات مشاريع توفر مساحة منزلية متنقلة تعرض أفلامًا سينمائية للعائلات في المنازل والاستراحات، لقضاء سهرة خاصة كأنهم في قاعة حقيقية. وقالت “مرح” إنها قامت بتجهيز مسرح منزلي لعرض الأفلام السينمائية يتضمن، شاشة عرض، وبروجكتر، وكراسي، وسماعات وجلسات أرضية، وغيرها من الخدمات الترفيهية، ليكون سينما متنقلة في السينما والاستراحات، وتقوم بتأجيرها للعائلات مقابل مبلغ محدد.
وأضافت لصحيفة “الوطن”، أنها أعلنت عن مشروعها هذا عبر صفحتها “أنستغرام” ولاقت تفاعلًا كبيرًا من المتابعين.
بدوره، قال سطام سعيدان، وهو أحد العاملين في مجال السينما المنزلية، إنّ الفكرة لديه أيضًا بدأت مع زميلين آخرين، بعد أن لاحظوا إقبالا كبيرا بين الشباب على متابعة أحدث الأفلام والمسلسلات الأجنبية، لاسيما أثناء اجتماعاتهم مع عائلاتهم والمناسبات.
وأشار إلى أنهم قاموا بتجهيز كل المعدات اللازمة للسينما المنزلية من بروجكتر وكراس وأجواء سينمائية، إضافة إلى لابتوب يضم ما لايقل عن 700 فيلم مصنف، يُمكّن الراغبين من اختيار الفيلم الذي يودون مشاهدته.
عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم سعوديون وسعوديات يطلقون مشروع «السينما المتنقلة» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

قد تقرأ أيضا