الارشيف / اخبار

اخبار الامارات - سفارات الدولة وبعثاتها التمثيلية في أنحاء العالم تحتفل بيوم العلم

  • 1/2
  • 2/2

اخبار الامارات -

أبوظبي (وام )

احتفلت سفارات الدولة والبعثات التمثيلية بيوم العلم، معبرة عن مشاعر الفخر والاعتزاز والوفاء لدولة الإمارات، قيادة وشعباً، مجددة مواثيق الولاء والانتماء للوطن الغالي، والعزم على خدمة العلم والعمل على استمرار رفعته ومنعته، وبذل الروح من أجله ليبقى شامخاً خفاقاً في كافة المواقف والظروف والأوقات.

ويأتي ذلك تجاوباً مع دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتنظيم حملة وطنية للاحتفال بيوم العلم، والذي يصادف 3 نوفمبر ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،حفظه الله، مقاليد الحكم في البلاد.

وشهدت سفارة الدولة لدى المملكة العربية السعودية مراسم الاحتفال بيوم العلم، وذلك في المدخل الرئيسي لمقر البعثة بالرياض، فيما أشرف محمد سعيد الظاهري سفير الدولة لدى المملكة على مراسم رفع العلم بمشاركة أعضاء البعثة من الدبلوماسيين والمواطنين وجميع منسوبي السفارة.

وقام صالح محمد بن نصرة سفير الدولة لدى دولة قطر برفع علم الدولة على سارية مقر البعثة بحضور جميع أعضاء السفارة من الدبلوماسيين والموظفين. وقال : إن يوم العلم يمثل رمزاً للوحدة والوفاق بين كافة أبناء الوطن وتجديداً للولاء للقيادة والانتماء للوطن الغالي وتأكيداً على الحب والولاء لمكانة العلم ورفعته، وبذل الروح من أجله ليبقى شامخاً خفاقاً قوياً كشموخ وقوة ووحدة أبناء الشعب الإماراتي.

وفي سفارة الدولة لدى مملكة البحرين، تم رفع علم دولة الإمارات بمقر البعثة في المنامة بحضور سعيد الكتبي وموظفي السفارة، وبمشاركة كوكبة من قوات الدولة المشاركة في "تمرين أمن الخليج - 1"، وذلك بالتزامن مع كل الوزارات والدوائر بالدولة. وفي سلطنة عمان والكويت تم رفع علم دولة الإمارات وبحضور السفيرين وأعضاء البعثتين الدبلوماسيتين وموظفي السفارتين. ... المزيد

قد تقرأ أيضا