عاجل

اخبار اليمن اليوم - اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة استشهاد 3 مدنيين.. واقتتال بين مرتزقة العدوان في تعز

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار اليمن اليوم -

منذ 47 دقيقة — الجمعة — 4 / نوفمبر / 2016

اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة استشهاد 3 مدنيين.. واقتتال بين مرتزقة العدوان في تعز

موقع المنتصف منذ 47 دقيقة 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة استشهاد 3 مدنيين.. واقتتال بين مرتزقة العدوان في تعز

استشهد 3 مدنيين بينهم طفلان وأصيب آخر، الجمعة 4 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016، جراء سقوط قذيفة أطلقها مرتزقة العدوان على حي صالة بمدينة تعز، فيما اندلعت اشتباكات بين حلفاء العدوان في سوق بالمدينة أعقبها نشوب حريق هائل.

 

ذكر مصدر أمني لوكالة "خبر"، أن 3 استشهدوا، بينهم طفلان، وجرح آخر من المواطنين جراء قذيفة أطلقها مرتزقة العدوان السعودي على حي صالة بالمدينة.

 

وأوضح، أن اشتباكات متقطعة دارت في مناطق "تبة السلال، وسوفتيل، وثعبات" تخللها عمليات قنص وتبادل للقصف بالمدفعية والهاونات بين وحدات الجيش اليمني واللجان ومرتزقة العدوان.

 

ولفت، إلى أن قتلى وجرحى سقطوا في صفوف حلفاء العدوان جراء اشتباكات ورمي قنبلة يدوية داخل سوق ديلوكس على خلفية خلافات تطورت إلى مشادات ثم اشتباكات بسبب تحصيل إيرادات السوق الواقع في المناطق الخاضعة لسيطرة المجاميع الموالية للسعودية.

 

وأشار، إلى أن حريقاً هائلاً نشب داخل السوق على إثر الاشتباكات ورمي القنبلة ما تسبب في احتراق عدد من المحال التجارية.

 

وتحدثت مصادر إعلامية أن الطيران المعادي شن غارتين على شبكة وأبراج الاتصالات بمنطقة الزاهري في المخا وثالثة استهدفت حراثة في مديرية الوازعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة استشهاد 3 مدنيين.. واقتتال بين مرتزقة العدوان في تعز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع المنتصف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موقع المنتصف

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق