الارشيف / اخبار

اخبار اليمن اليوم - اخبار السودان اليوم بتمويل الهلال الأحمر الإماراتي افتتاح سوق الجمعة بالبريقة (نسخة اضافية )

اخبار اليمن اليوم -

منذ 21 دقيقة — الجمعة — 4 / نوفمبر / 2016

اخبار السودان اليوم بتمويل الهلال الأحمر الإماراتي افتتاح سوق الجمعة بالبريقة (نسخة اضافية )

سودارس منذ 21 دقيقة 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السودان اليوم بتمويل الهلال الأحمر الإماراتي افتتاح سوق الجمعة بالبريقة (نسخة اضافية )

وسط حضور كبير من مواطني عدن وبتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي أفتتح مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي مشروع ” سوق الجمعة ” في حديقة عدن الصغرى ويتضمن المشروع قيام عدد من الشباب والشابات بعرض منتجاتهم الحرفية و أعمالهم اليدوية .
وتحدث اليزيدي لوسائل الإعلام قائلاً إلى أهمية المشروع كونه سيمكن المشاركين في هذا السوق في تحسين مستوى دخلهم المعيشي ومواجهة الظروف والتحديات الاقتصادية .

موضحاً أن الطبق الخيري سيعود ريعه لأطفالنا في محافظة الحديدة الذين يعانون سوء التغذية وشبح المجاعة.

وأضاف بالقول في سياق تصريحه إن الإعمال الخيرة والإنسانية التي تنفذها دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة عدن وبقية المحافظات المحررة ستظل خالدة في قلوب اليمنيين.

ومن ناحية أخرى قالت الدكتورة إشراق ربيع السباعي منسقة الهلال الأحمر الإماراتي بأن تدشين المشروع يأتي في إطار الأنشطة و الأعمال الذي يقدمها الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة عدن مشيرا إلى أن مشروع ” سوق الجمعة ” سيستهدف كافه حدائق المحافظة لإيجاد مساحة للموهبين وتشجيعهم لترويج منتجاتهم الحرفية واليدوية لما شأنه تحسين وضعهم المادي .
*من سليم المعمريعزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم بتمويل الهلال الأحمر الإماراتي افتتاح سوق الجمعة بالبريقة (نسخة اضافية ) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

قد تقرأ أيضا